أنباء صادمة: اللاعب المغربي نور الدين أمرابط يصاب بفقدان على إثر إصابته في مباراة المغرب وإيران

قالت آخر الآنباء الصادرة عن مصادر داخل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أن اللاعب المغربي نور الدين أمرابط مصاب بارتجاج في المخ.

أنباء صادمة: اللاعب المغربي نور الدين أمرابط يصاب بفقدان على إثر إصابته في مباراة المغرب وإيران 1 16/6/2018 - 2:10 ص

ويعاني أمرابط على إثر هذا الارتجاج من فقد ذاكرة مؤقت سيغيبه عن الملاعب ما لا يقل عن ثلاثة أسابيع إن لم تتطور حالته أو تظهر أشياء جديدة من خلال الإشعاعات الدقيقة التي سيقوم بإجرائها.

وكان نور الدين أمرابط قد إلتحم بشكل قوي مع أحد مدافعي المنتخب الإيراني في الشوط الثاني من المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن مباريات المجموعة الثانية برسم منافسات كأس العالم 2018.

وخرج نور الدين أمرابط بعدها بتوصية من طبيب المنتخب المغربي عبد الرزاق هيفتي بسبب اكتشافه أن أمرابط يعاني من ارتجاج في المخ لن يمكنه من مواصلة المباراة.

حالة نفسية مزرية للاعبي المغرب بعد الخسارة وإصابة نور الدين أمرابط :

قالت ذات المصادر أن كل لاعبي المنتخب المغربي بدون استثناء هم في حالة نفسية أقل ما يقال عنها أنها صعبة جداً حيث تأثروا بشدة بعد الخسارة المفاجأة أمام المنتخب الإيراني التي جاءت في آخر دقائق المباراة بهدف عكسي من اللاعب المغربي بوحدوز.

وطالب العديد من المغاربة على مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصا على موقع الفايسبوك كل من تنقل إلى روسيا ويعرف مكان إقامة المنتخب المغربي بالذهاب إليه لتشجيع اللاعبين معنويا خصوصا اللاعب بوحدوز الذي خرج في آخر المباراة ذارفا الدموع بعد تسجله هدفا قاتلا في مرمى فريقه والقضاء بنسبة كبيرة على حلم المنتخب المغربي في التأهل إلى الدور الثاني من المونديال للمرة الثانية في تاريخه بعدما فعلها في كأس العالم 1986 الذي أقيم بالمكسيك.