أمير مرتضى يكشف عقوبة بن شرقي وموعد إعلان أسماء الجهاز المعاون لـ باتشيكو

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، إنه لم يتحدد، حتى الآن، مؤتمر صحفي لتقديم المدير الفني البرتغالي الجديد جايمي باتشيكو؛ بسب ضيق الوقت وضغط المباريات، لافتا إلى أن رئيس نادي الزمالك سيعلن اليوم الإثنين أسماء الجهاز المعاون لـ باتشيكو.

أمير مرتضى يكشف عقوبة بن شرقي وموعد إعلان أسماء الجهاز المعاون لـ باتشيكو 3 29/9/2020 - 1:58 ص

أضاف، فى تصريحات له، إلى أن باتشيكو لديه تحفظ على ضغط المباريات، لافتًا إلى أنه طلب عددا من الفيديوهات عن لاعبي فريق الزمالك، كما طلب ملفًا كاملا عن الإصابات، مشيرا إلى أنه سيتم عقد اجتماع بين أفراد الجهاز الفني الجديد بقيادة جايمي باتشيكو والجهاز الطبي لنادي الزمالك لوضع الخطط والأهداف خلال الفترة المقبلة.

أمير مرتضى يكشف عقوبة بن شرقي وموعد إعلان أسماء الجهاز المعاون لـ باتشيكو 1 29/9/2020 - 1:58 ص

استدعاء بن شرقى وساسي

وأشار المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك أن منتخبي تونس والمغرب طلبا رسميًا، استدعاء فرجاني ساسي، وأشرف بن شرقي للمشاركة فى مباريات دولية معهما، لافتا إلى أن إدارة القلعة البيضاء سوف تدرس هذا الطلب.

عقوبة أشرف بن شرقي

وعلى صعيدٍ متصل، أكد أحمد مرتضي، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أنه سيتم توقيع عقوبة على اللاعب أشرف بن شرقي؛ بسبب اعتراضه على التبديل فى مباراة الزمالك أمام الجونة، مساء أمس الأحد، والتى انتهت بفوز الزمالك 4 – 3، إذا ثبت خطؤه، لافتا إلى أن طارق يحيى، المدير الفني المؤقت للزمالك سيقوم برفع تقرير عن الواقعة، وبناء عليه سيتم اتخاذ القرار المناسب.

أري بابل

أمير مرتضى يكشف عقوبة بن شرقي وموعد إعلان أسماء الجهاز المعاون لـ باتشيكو 2 29/9/2020 - 1:58 ص

أما أرى بابل، اللاعب الأنجولي، فقد أكد أحمد مرتضى منصور أنه ليس لاعبا فى الزمالك، ولم يوقع أى عقود مع إدارة النادي الأبيض، كما لم يخضع للكشف الطبي، لافتا إلى أنه فى حال التعاقد مع أى لاعب، فإن إدارة النادي تعلن بشكل رسمي عنه.