أليسون في حراسة المرمى وثلاثي الهجوم المرعب في المقدمة، تشكيل ليفربول أمام فريق لايبزيغ، معلق المباراة والقنوات الناقلة

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب قبل قليل عن التشكيلة التي سيخوض بها فريقه ليفربول مباراته أمام لايبزيغ الألماني في أولى مباريات الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، ويلتقي الفريقان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة في استاد بوشكاش بالعاصمة المجرية بودابست.

أليسون في حراسة المرمى وثلاثي الهجوم المرعب في المقدمة، تشكيل ليفربول أمام فريق لايبزيغ، معلق المباراة والقنوات الناقلة 2 16/2/2021 - 9:44 م

ويلعب أليسون بيكير ذو المستوى المتعثر في حراسة مرمى فريق ليفربول بينما يقف أمامه في خط الدفاع كل من أندرو روبرتسون وجون هندرسون وأرنولد وأوزان كاباك.

أليسون في حراسة المرمى وثلاثي الهجوم المرعب في المقدمة، تشكيل ليفربول أمام فريق لايبزيغ، معلق المباراة والقنوات الناقلة 1 16/2/2021 - 9:44 م

ويلعب كل من ألكانتارا وجونز بالإضافة للهولندي فينالدوم في خط الوسط للريدز، ويقود الثلاثي المرعب محمد صلاح وساديو مانيه وروبرتو فرمينو هجوم ليفربول في مواجهة لايبزيغ.

ويذكر أن المباراة ستذاع اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة في قناة بي ان سبورت الثانية HD ويتولى رؤوف خليف مهمة التعليق في هذه المباراة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.