وسط تكهنات خلال الأيام الماضية حول عودة اللاعب الفرنسى بوغبا لاعب وسط نادى يوفنتوس  إلى بيته السابق مانشستر يونايتد مقابل مبلغ 120مليون دولار وأقاويل حول رغبة نادى ريال مدريد في ضم بوغبا إلى الفريق.

أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم ورد فعل بوغبا تجاه هذا العرض 1 31/7/2016 - 11:08 ص

صرح مينو رايولا الذي يعد من أهم وكلاء الاعبين في العالم وكيل أعمال بوغبا أن الدولى الفرنسى سعيد بالتواجد في يوفنتوس وأنه غير متعجل للذهاب إلى مانشستير يونايتد كما أكد أن الفريق الإيطإلى لا يمكنه التفريط في اللاعب.

وأضاف رايولا “هناك الكثير من الحديث حول مستقبل بوغبا ولكنه لن يترك يوفنتوس وأن يوفنتوس لن يفرط فيه معلنا عن نية النادي بتجديد عقده مع بوغبا الذي يمتد حتى عام 2019”.

كما أضاف قائلا “نحن سعداء جداً في يوفنتوس هذا النادي الذي يرغب دائماً في الإحتفاظ بلاعبيه النجوم، والذي تعاملت إدارته بشكل إستثنائي مع بوغبا فهم يؤمنون بقدراته ولا يريدون رحيله “.

وجاءت تصريحات على لسان مدير عام يوفنتوس ماروتا تؤكد قائلا “إننا لن نبيع بوغبا هذا الصيف” مايؤكد ما قاله رايولا.

وأشارت تقارير صحفية في البلدين إلى أن بوغبا صاحب الـ 23 عاما، أنهى بالفعل إجراءات انتقاله إلى “الشياطين الحُمر”، وصفقة تعد الأكبر في تاريخ كرة القدم بلغت قيمتها110 مليون جنيه إسترليني،.

وفيما تنقلته الصحف حول هذا الخبر والتأكيد على هذا الخبر من قبل بعض الصحفيين كتب مينو رايولا  ردا على حسابه بموقع “تويتر”: “الصحفيون ببغاوات. لا صفقة تمت بين الناديين”.

وأضاف رايولا في تدوينته التي نشرها الجمعة: “إنه سباق بين الصحافة الإيطالية ونظيرتها البريطانية. من سينشر أولا ومن الأسوأ”.