أقوي خمس مباريات لا يفوتك مشاهدتها في نهائيات كأس العالم روسيا 2018

تنطلق بطولة كأس العالم في روسيا في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018 ويشارك في نهائيات كأس العالم 32 منتخب من مختلف قارات العالم، وتتجه الآنظار اعتباراً من منتصف شهر يونيو إلى العاصمة روسيا، وفي هذه الفترة لا صوت يعلو على صوت كأس العالم، حيث تم تقسيم المنتخبات المشاركة إلى 8 مجموعات يصعد الأول والثاني من كل مجموعة لدور الستة عشر الذي يقام بنظام خروج المغلوب، وعلى الرغم من تقسيم المجموعات الثمانية بحسب التصنيف الدولي إلا أن هناك مواجهات من العيار الثقيل في دور المجموعات، ونستعرض في التقرير التالي أقوى خمس مواجهات لا يفوتك مشاهدتها في كأس العالم روسيا 2018 ضمن دور المجموعات.

أقوي خمس مباريات لا يفوتك مشاهدتها في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 2 8/6/2018 - 2:37 م

المباراة الأولي: البرتغال وإسبانيا

ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم البرتغال، وإسبانيا، والمغرب، وإيران، وتقام المباراة يوم الجمعة 15 يونيو بين البرتغال بطل أوروبا 2016 وإسبانيا بطل العالم 2010 وتعتبر المباراة كلاسيكو قوى بين أقوى منتخبات أوروبا والعالم. وبطل هذه المجموعة سوف يواجه ثانى المجموعة الأولي التي تضم روسيا والسعودية وأوروجواي ومصر.

المباراة الثانية: إنجلترا وبلجيكا

تقام هذه المباراة في ختام مباريات المجموعة السابعة والتي تضم منتخبات إنجلترا، وبلجيكا، وتونس، وبنما، وتقام يوم 28 يونيو ويتصارع المنتخبين على صدارة المجموعة وستكون مواجهة قوية بين هاري كين نجم منتخب إنجلترا، وثلاثي بلجيكا الرهيب لوكاكو، وهازارد، وكيفين دي بروين على تحقيق حلم المونديال.

أقوي خمس مباريات لا يفوتك مشاهدتها في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 1 8/6/2018 - 2:37 م

المباراة الثالثة: الأرجنتين وكرواتيا

مباراة الأرجنتين وكرواتيا ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات الأرجنتين وكرواتيا، ونيجيريا، وأيسلندا، وهى مباراة غاية في الصعوبة، وتقام المباراة يوم 21 يونيو وسوف تشهد صراع بين ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم، ومودريتش، وراكيتيتش، وبيريزيتش نجوم كرواتيا.

المباراة الرابعة: بولندا وكولومبيا

وتقام هذه المباراة ضمن مباريات المجموعة الثامنة أضعف مجموعات المونديال والتي تضم منتخبات بولندا، وكولومبيا، واليابان، والسنغال، وتقام هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الثانية وبالتحديد يوم 24 يونيو وتشهد منافسة قوية بين لفاندوفسكي البولندي، وجيميس رودريجيز الكولومبي.

المباراة الخامسة: السويد والمكسيك

وتقام هذه المباراة ضمن مباريات المجموعة السادسة التي تضم منتخبات ألمانيا، والسويد، والمكسيك، وكوريا الجنوبية، وهى من المجموعات القوية ويتوقع الخبراء تصدر ألمانيا للمجموعة وبالتالي سينتقل الصراع على مركز الوصيف، والمباراة تقام يوم 27 يونيو في ختام مباريات المجموعة السادسة وسوف تحدد بشكل كبير الفريق الصاعد مع ألمانيا لدور الستة عشر.