أقوى لقاءات نهاية هذا الأسبوع

تعتبر قرعة كأس العالم روسيا 2018، الحدث الأبرز الذي ينتظره عشاق كرة القدم حول العالم. والتي غطت على باقي الانشطة الكروية. ورغم ذلك، فالبطولات الاوروبية مستمرة نهاية هذا الاسبوع، وستشهد لقاءات حارقة، في كل من ايطاليا وانجلترا واسبانيا وفرنسا.

أقوى لقاءات نهاية هذا الأسبوع 1 1/12/2017 - 3:33 م
كلاسيكو الشمال والجنوب في ايطاليا

Résultat de recherche d'images pour "napoli juventus"

يستضيف فريق الجنوب نابولي، متصدر الدوري الايطالي برصيد 38 نقطة ورصيد خال من الهزائم، نظيره الشمالي نادي جيفونتيس، والذي يحتل الرتبة الثالثة بفارق 4 نقاط فقط.

ويدخل نادي جيفونتيس منقوصا من خدمات لاعبيه غونزالو هيغواين، الذي أجرى عملية على أصبعه المكسور. وكذلك سيغيب ماندزوكيتش بسبب إصابة في قدمه. وستجرى المقابلة اليوم على الساعة 9:45 نتوقيت مصر. هذا ويترقب الغريم انتر ميلان هذه المواجهة بهدف الانقضاض على الصدارة في حالة هزيمة نابولي، وذلك حين يستضيف نادي كييفو فيرونا.

ريال مدريد في رحلة خطيرة لبيلباو

Résultat de recherche d'images pour "real madrid athletic bilbao"

ويرحل النادي الملكي ريال مدريد، غداً السبت، لملاقاة الفريق الباسكي اتليتيك بيلباو. ويسعى الباسكيون لتجاوز نكسة الاقصاء من كأس الملك على يد فريق مغمور بالقسم الثالث. ويجرى اللقاء يوم السبت على الساعة 9:45 بتوقيت مصر

أما المتصدر برشلونة فيستقبل بميدانه فريق سيلتا فيغو، وذلك في محاولة منه لتعزيز صدارته بالدوري الاسباني. وستجرى هذه المقابلة على الساعة 2:00 بتوقيت مصر. أما الوصيف فالنسيا فيحل ضيفا على خيتافي يوم الأحد

قمة نارية بين أرسنال ومانسشتر يونايتد

Résultat de recherche d'images pour "arsenal man utd"

سيشهد ملعب الامارات بلندن، يوم السبت على الساعة 9:30 بتوقيت مصر، موقعة كلاسيكو حارقة بين أرسنال وضيفه مانسشتر يونايتد. حيث سيسعى أبناء جوزي مورينيو للحاق بغريمهم مانشستر سيتي، فيا سيسعى أرسين فينغر لدخول الصف الثالث. هذا وسيتضيف المتصدر ب 40 نقطة، مان سيتي نادي ويستهام. فيما يستقبل ثالث الدوري تشيلسي نادي نيوكاستل. اما محمد صلاح وزملاؤه فيرحلون لملاقاة برايتون.


قد يعجبك أيضاً

التعليقات مغلقة.