أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ “بيليه”، يواصل العلاج الكيميائي ويطلب تلفزيوناً كبيراً و”فشار”

نُقل النجم البرازيلي الشهير “بيليه” مُجدَّداً إلى المستشفى لمواصلة العلاج الذي يداوم عليه منذ فترة إثر إصابته بورم في القولون حيث كان قد خضع لعملية جراحية في سبتمبر الماضي.

أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ يواصل العلاج الكيميائي ويطلب تلفزيوناً كبيراً و"فشار"

بيليه يبتسم ويشكر المتابعين على محبتهم

ونشر بيليه الذي يبلغ من العمر 81 عاماً رسالةً عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” يتحدث خلالها عن دخوله المستشفى ومرفقاً الخبر بصورة له وهو يبتسم للجمهور.

وكتب أسطورة كرة القدم البرازيلية قائلاً “أصدقائي، كما كنت أفعل شهرياً، أذهب إلى المستشفى لمواصلة علاجي. لقد طلبت بالفعل تلفزيوناً كبيراً وفشاراً حتى أتمكن من مشاهدة سوبر بول قريباً”.

وأضاف بيليه “سأشاهد المباراة على الرغم من أن صديقي توم برادي (لاعب كرة قدم أمريكية سابق) لا يلعب، شكراً على كل رسائل الحب”.

النجم البرازيلي يتابع العلاج الكيميائي

ويواصل النجم البرازيلي الحاصل على كأس العالم لكرة القدم ثلاث مرات، تلقي العلاج من زرم القولون الذي بدأ يعاني منه في سبتمبر من العام الماضي 2021م، عندما خضع لعملية جراحية في مستشفى خاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، ليبدأ بعدها بتلقي العلاج الكيميائي دورياً في المستشفى ما أثار الكثير من الشائعات حول حالته الصحية قبل أن يظهر ويطمئن المتابعين عن صحته علناً في أكثر من مناسبة.

View this post on Instagram

A post shared by Pelé (@pele)

الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل حتى الآن

كما تدهورت صحة النجم الثمانيني الذي يعتبره الكثيرون حتى الآن أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ حيث أصبح يعاني مؤخراً من مشكلات في العمود الفقري والورك والركبة، ما قلل من حركته وأجبره على الخضوع لعملية جراحية، فضلا عن معاناته من بعض أزمات الكلى.

يذكر أن بيليه الذي توج بكأس العالم ثلاث مرات أعوام (1958 و1962 و1970)، لا يزال يحتفظ بلقب الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل حتى الآن برصيد 77 هدفاً في 92 مباراة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً