أفراح العميد تتوالى.. نبأ سار لعشاق اتحاد جدة

زف أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، نبأ سعيدا للغاية إلى جماهير الفريق، الملقب بـ “العميد” و”النمور”.

اتحاد جدة

اتحاد جدة

وقال الحائلي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “الرخصة الآسيوية”، وأرفق التغريدة بعلامة صح.

ولعل هذا يعني حصول اتحاد جدة على الرخصة الآسيوية، من أجل المشاركة في منافسات دوري أبطال آسيا للموسم الجديد.

وتستمر أفراح اتحاد جدة، الذي توج مؤخرا بكأس السوبر السعودي، بعد فوزه على النصر في نصف النهائي، ثم تغلب على الفيحاء في المباراة النهائية.

ويتصدر نادي اتحاد جدة، جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن أقرب ملاحقيه النصر الذي يمتلك 49 نقطة.

وخاض اتحاد جدة 21 مباراة في دوري روشن السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي، وعرف طريق الانتصارات في 15 مباراة، وتعادل 5 مرات، وتعرض للخسارة مرة وحيدة فقط، وسجل لاعبو الفريق 40 هدفا مقابل استقبال 7 أهداف فقط مما يعكس الصلابة الدفاعية للفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو.

ويحتل نادي الشباب، المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 44 نقطة.

ويعول اتحاد جدة هذا الموسم على تألق مجموعة من النجوم، أبرزهم الثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي، بجانب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، والبرازيلي رومارينيو.

وفي الموسم الماضي، نافس اتحاد جدة، غريمه الهلال، حتى الجولات الأخيرة من عمر الدوري السعودي للمحترفين، لكن كتيبة الهلال حسمت اللقب في النهاية، وأنهى اتحاد جدة، الموسم في مركز الوصافة برصيد 65 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الزعيم حامل اللقب.

لكن الهلال في الموسم الحالي يحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة، لكنه يمتلك أكثر من مباراة مؤجلة، بسبب مشاركته في الفترة الماضية بكأس العالم للأندية في المغرب، وكذلك خوض المباريات الإقصائية لدوري أبطال آسيا، وبلوغه نهائي البطولة القارية، والتي سيواجه فيها أوراوا ريد دياموندز الياباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد