أغرب استعداد لتصفيات التأهل لكأس العالم.. منتخب السنغال يستغنى عن محلل الأداء بسبب مصر بعد قرعة تصفيات كأس العالم

أوضح الكابتن “مصطفى منير” محلل الأداء السابق للمنتخب السنغالي عن كواليس الاستغناء عنه من المنتخب السنغالي بعد سحب قرعة المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022” التي أسفرت عن ملاقاة المنتخب السنغالي للمنتخب المصري للمنافسة على تَذْكِرَة التأهل لكأس العالم.

مصطفي منير محلل اداء السنغال

وتم توجيه الشكر لمصطفى منير نظرا لأهمية المباراة التي ستجمع المنتخب السنغالي مع نظيرة المصري لكون الكابتن مصطفى منير مصري الجنسية وان عملة يتوقف على تحليل أداء الفرق المنافسة بالتقارير والفيديوهات وأنة يدين بالولاء لبلدة مصر، خاصة وان كأس العالم بطولة هامة وحدث ينتظره الجميع.

وتم إخبار الكابتن مصطفى منير بالأمر عن طريق “اليو سيسيه” المدير الفني لمنتخب السنغال و صديق الكابتن مصطفى أيضاً في جَلسة ودية بصعوبة استمراره مع الجهاز الفني للمنتخب السنغالي.

وأوضح أنة تفهم ذلك القرار بصدر رحب وسيكون على موعد من اجل مؤازرة المنتخب المصري في البطولة الأفريقية ويتمنى التوفيق للمنتخبين المصري والسنغالي في الفترة القادمة.

كما أوضح أنة حصل على كافة مستحقاته المالية من الاتحاد السنغالي لكرة القدم وتم توجيه له الشكر على مجهودة في الفترة الماضية مع منتخب السنغال.

يذكر أن قرعة المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية لبطولة كأس العالم 2022 المقررة في قطر هذا العام أسفرت عن مواجهة صعبة لمنتخب مصر أمام السنغال يومي 24 و29 من شهر مارس المقبل، وستكون مباراة الذَّهاب في القاهرة، وستكون مباراة العودة في داكار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.