أعظم رويال رامبل WWE.. علم إيران يستفز السعوديين وعلقة ساخنة لـ«دايفاري الإيرانيين»

انطلق أول مهرجان أعظم رويال رامبل WWE في السعودية، أمس الجمعة، على ملعب الجوهرة، في مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة.

أعظم رويال رامبل

أعظم رويال رامبل

أعظم رويال رامبل WWE واستفزاز الأخوان دايفاري للسعوديين

 رويال رامبل WWE واستفزاز الأخوان دايفاري للسعوديين

واستفز الأخوان دايفاري الإيرانيين الجمهور السعودي أثناء دخولهما حلبة المواجهة رافعين علم دولتهما إيران أمام الحضور أجمعين، وذلك خلال عرض تقديمي على الجماهير بأبرز المصارعين السعوديين في المملكة.

إيران أصل الأخوان دايفاري

ويذكر أن المصارعين دايفاري أمريكيان ولكنهما من أصل إيراني.

وذكرت العديد من الصحف العربية والأجنبية أن المصارعين السعوديين الأربعة المقام لهم العرض التقديمي على الجماهير «فيص – حسين – ناصر – منصور»، اتحدوا مع بعضهم، وتكاتفوا، ليتمكنوا من تلقين الأخوان دايفاري درسا في فنون المصارعة.

واضطر المصارعون السعوديون الأخوان دايفاري إلى الخروج من الحلبة بشكل ساخر، بعد أن فاجئوا الجمهور بضربهما وتقديم عرض للمصارعة عليهما.

أمنية تركي آل الشيخ بمشاهدة سعودي في WWE

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة تركي آل الشيخ تمنى أن يرى أي نجم سعودي يشارك في مواجهات WWE في أعظم رويال رامبل WWE.

ونشر تركي آل الشيخ أمنيته على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال فيها:
«متى ممكن نشوف مصارع سعودي؟».
وبعدها بقليل جاء الرد من الحساب الرسمي لـ WWE في الوطن العربي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»..

وينصل على أنه بتجارب الرياض لمنافسات WWE وحب المصارعين والشعب السعودي للمصارعة الحرة، يمكن التسجيل في بطولة أعظم رويال رامبل 2018 لكل الرياضيين في الرياض، وذلك عبر رابط خاص بـ WWE.

وبدأت بطولة أعظم رويال رامبل 2018 في مدينة جدة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في يوم الجمعة الموافق 27 من أبريل 2018.

أعظم ريال رامبل 2018 ومنافذ بيع التذاكر


وكانت الهيئة العامة للرياضة السعودية أعلنت برئاسة تركي آل الشيخ، عن منافذ بيع تذاكر «WWE Greatest Royal Rumble» في الرياض، الدمام وجدة.

وقالت إن أماكن بيع التذاكر يكون في أكشاك البيع في جدة، ريد سي مول، مجمع العرب والأندلس مول، مع استمرار البيع على الموقع الرسمي لـ WWE.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد