موعد وتوقيت عرض رويال رامبل 2018 جدة Royal Rumble والقنوات الناقلة له على القمر نايلسات

موعد عرض رويال رامبل Royal Rumble في السعودية، حيث أعلن اتحاد المصارعة الحرة WWE عن استضافة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “اعظم رويال رامبل” في تاريخ المصارعة الحرة، والذي سيشهد مواجهة جون سينا وتربيل أتش للمرة الأولى منذ عام 2010.

رويال رامبل السعودية 2018

أعظم رويال رامبل السعودية

ومن المنتظر أن يشهد عرض “اعظم رويال رامبل” مجموعة من النزالات القوية على ألقاب مختلفة، منها لقب الانتركونتنتال بيت فين بالور، وسيث روليتز، وذا ميز، وساموا جو، وسيكون نزال الزوجي بين هاردي بوزيز وشيموس وسيزارو على لقب “زوجي الرو” من النزالات المرتقبة بقوة في العرض الشهير.

موعد عرض رويال رامبل بالسعودية

وينتظر أن يبدأ عرض رويال رامبل في السابع والعشرون من شهر أبريل القادم في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم طرح التذاكر لاحقاً، والتي لم تحدد أسعارها حتى الآن، وسيتم تحديدها لاحقاً ومنافذ البيع وطريقة الحجز أون لاين عبر موقع WWE وموقع مكاني الشهير.

منافذ بيع تذاكر رويال رامبل

منذ قليل، أعلنت الهيئة العامة للرياصة، إنه سيتم طرح تذاكر رويال رامبل في مدينة جدة في مكاتب بيع الهيئة داخل الرياض والدمام وجدة، وأكشاك البيع في ريد سي مول، مجمع العرب، الآندلس مول اعتباراً من اليوم الثلاثاء.

نفذت تذاكر عرض  أعظم رويال رامبل في جدة، وباتت التذاكر تباع الآن في السوق السوداء بضعف ثمنها الحقيقي.

ومن المنتظر أن يتم عرض رويال رامبل جدة على قناة السعودية الرياضية، والتي نجحت في الحصول على حقوق نجح الحدث مباشرة مع قنوات أبو ظبي الرياضية وأم بي سي أكشن.

وسيحضر عرض رويال رامبل العديد من أساطير المصارعة الحرة اتحاد wwe، وعلى رأسهم أندرتيكر الذي نجح في الفوز على جون سينا في ريسليمينا 2018.