أطرف المراهنات على بطل دوري أبطال أوروبا بين الكابتن حسام ميدو والكابتن خالد بيومى

في أطرف مراهنات على بطل دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2017 بين كل من الكابتن حسام ميدو والكابتن خالد بيومى، والمتوقع أن يكون طرفيها في النهائي فريقى اليوفنتوس الإيطإلى الذي صعد للنهائي بعد الفوز على موناكو الفرنسى 2-صفر في الذهاب و2-1 في مباراة العودة، مع فريق ريال مدريد الإسبانى والذي فاز على أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب 3-صفر، وتقام اليوم مباراة العودة.

أطرف المراهنات على بطل دوري أبطال أوروبا بين الكابتن حسام ميدو والكابتن خالد بيومى 1 10/5/2017 - 1:34 م

حيث دارت محادثة كلامية مازحة بين الكابتن حسام ميدو المحلل الرياضى والمدير الفنى لفريق وادى دجلة، والمحلل الرياضى الكابتن خالد بيومى حول البطل الذي سيفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث رشح ميدو فريق ريال مدريد في الوقت الذي رشح فيه الكابتن خالد بيومى فريق اليوفنتوس للفوز باللقب وحدث رهان بينهم حول بطل دوري الأبطال بين الكابتن ميدو الكابتن خالد.

الكابتن خالد قال: رهان يا ميدو أنت تبطل تدريب وأنا أبطل تحليل، ولكن الكابتن أحمد حسام ميدو رد قائلا رهان غير عادل لأنى لو بطلت تدريب هحلل، ولكن أنت ويقصد الكابتن خالد بيومى لو بطلت تحليل هتعمل أيه، ورد الكابتن خالد قائلاً: هشتغل مذيع، فرد الكابتن ميدو ” هتسأل وهتجاوب ومش هتسيب حد يتكلم غيرك”. فرد الكابتن خالد وقال” خلاص قعدة عندك في المطعم وكل اللى ردوا عينا معزومين، فعلق ميدو “كلكم تنورا ولو الريال كسب تقدم أول استوديو بالباروكة.

وانتهى الرهان على أنه في حالة فوز اليوفنتوس باللقب سوف يقوم الكابتن حسام ميدو بالتوقف عن التدريب، وفي حالة فوز الريال باللقب سوف يقدم الكابتن خالد بيومى أول حلقة من برنامجه وهو لابس باروكة، ويقام يوم 3 يونيو 2017 نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد مع اليوفنتوس الإيطالى  في مدينة كارديف.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.