أستون فيلا يهزم ليفربول ويتأهل لنهائي كآس الإتحاد الإنجليزي

سيواجه نادي أستون فيلان نادي آرسنال حامل اللقب في نهائي كآس الإتحاد الإنجليزي، وذلك بعد فوز الفيلانز على ليفربول عصر اليوم 2-1 على ملعب ويمبلي.

أستون فيلا يهزم ليفربول ويتأهل لنهائي كآس الإتحاد الإنجليزي 1 19/4/2015 - 6:28 م

إقتتح نادي ليفربول نتيجة اللقاء بهدف عن طريق اللاعب الدولي البرازيلي ” كوتينيو ” في الدقيقة 30، ليُعادل نجم استون فيلا ” بينتيكي ” النتيجة في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بالتعادل ما بين الفريقين 1-1.

جاء الهدف الثاني لأستون فيلا عن طريق ” ديلف ” في الدقيقة 54 من عُمر المباراة.

بدأت المباراة بضغط مُكثف من لاعب الريدز، والتي أستطاعوا تسجيل الهدف الأول عن طريق النجم كوتينيو الذي نجح في مراوغة جناح الفيلانز باكونا.

بعدها، أستطاع حارس ليفربول ” سيمون مينيوليه ” من التصدي لكرة قوية جاءت من اللاعب الفرنسي ” تشارلز نزوبيا ” والتي تصدى لها بصعوبة لتأخر وتتحول لركنية.

إستمر الضغط المُكثف من نادي أستون فيلا على مرمى الريدز، وقد إستطاعوا تسجيل هدف التعادل عن طريق ” ديلف ” الذي إنطلقة مُسرعًا في الناحية اليُسرى وقام بتمريرات مُتبادلة مع زميله ” جاك جريليش “، ليُمررها الأخير لزميله المُهاجم بينتيكي داخل منطقة الجزاء، ليُسجل هدف التعادل لمصلحة أستون فيلا، ولينتهي الشوط الأول بالتعادل 0-0 بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني بضغط مُكثف من لاعبي نادي أستون فيلا من أجل أخذ هدف التقدم في ظل تراجع مستوى المُنافس، لتمر حوالي 7 دقائق من عُمر الشوط الثاني وينطلق صاحب الهدف الأول بينتيكي ويُمرر كرة بالكعب لزميله الذي مُرر الكرة هو الأخر لزميله ديلف الذي سدد الكرة من بين أقدام مينيوليه مُسجلًا الهدف الثاني لأستون فيلا ولتنتهي المباراة بفوز وتأهل أستون فيلا إلى نهائي كآس الإتحاد الإنجليزي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.