أستعدادات نادي الزمالك والتشكيل قبل مباراة النجم الساحلي

يلعب نادي الزمالك اليوم السبت الموافق 3 أكتوبر في القاهرة على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة 8:30 مساء مباراة العودة مع فريق النجم الساحلي التونسي في إطار بطولة الكونفدرالية الإفريقية في الدور قبل النهائي، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت في سوسة بتونس التي انتهت بنتيجة كبيرة لصالح الفريق التونسي والتي كانت غير متوقعة لبطل مصر والحاصل على بطولتي الدوري والكأس المصري، حيث كانت النتيجة مخيبة للأمال لجميع عشان النادي الأبيض.

الزمالك-والنجم-الساحلى

أستعدادات نادي الزمالك لمباراة العودة مع النجم الساحلي التونسي

أحمد حسن مكي جاهز للمشاركة

أعلن أحمد حسن مكي مهاجم نادي الزمالك أن الفريق قادر على تخطي نادي النجم الساحلي والصعود إلي الدور النهائي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وعلى الرغم من صعوبة اللقاء إلي أن لاعبي نادي الزمالك قادرون على إحراز 4 أهداف نظيفة في مرمي الفريق التونسي.

وأضاف أنه مستعد تماما للمشاركة في المباراة، حيث أنه متحمس ويبذل مجهود كبير في التمرين أستعدادا للمباراة.

إسلام جمال مستعد للثأر من الفريق التونسي

صرح إسلام جمال مدافع فريق الزمالك أنني جاهز للعب بأي مركز في مباراة العودة ضد نادي النجم الساحلي، وأضاف أن ما حدث في سوسة لن يتكرر مرة أخري، بل سيثأر الزمالك وينتزع بطاقة التأهل إلي الدور النهائي.

فيريرا لن أستستلم أبدا

قال جيسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك أنني أرفض الاستسلام، وأنه يعلم تماما أن إحراز 4 أهداف في مرمي النجم الساحلي أمر صعب ولكن يمكن تحقيقه مع القليل من القتال والإصرار على الفوز.

وأضاف أنه يجب أقتناص على الأقل هدفين في شوط المباراة الأول، وأنه لم يختار 18 لاعب لخوض المباراة ولكنه أختار 18 مقاتل مصرون على الفوز والصعود إلي الدور النهائي في بطولة الكونفدرالية.

تشكيل نادي الزمالك في مباراة العودة أمام النجم الساحلي

صرح جيسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك أن التشكيل الذي سوف يخوض به مباراة العودة ضد نادي النجم الساحلي هو كالأتي :

أحمد الشناوي لحراسة المرمي، أحمد دويدار وعلى جبر دفاع وظهيري وسط الملعب، حازم إمام على اليمين ومحمد عادل جمعة على اليسار، وفي وسط الملعب عمر جابر وطارق حامد وأحمد حمودي، أمامهم أيمن حفني ومحمود كهربا، وفي الهجوم باسم مرسي.

حكم اللقاء

باكاري جاسامبا
باكاري جاسامبا

يحكم اللقاء الحكم الجامبي “باكاري جاسامبا” ويساعده في المباراة كل من ” جياد كلود ” من بروندي، ويحيي محمدو من النيجر.