نتيجة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية اليوم وملخص مواجهة الكنغر أمام النمور في الجولة الحاسمة من كأس آسيا تحت 23 سنة

على ملعب كونشان يلعب المنتخب الأسترالي مباراته الأخيرة في دور المجموعات من كأس آسيا تحت 23 سنة أمام المنتخب الكوري الجنوبي ضمن المجموعة الرابعة من المسابقة في ملحمة كروية مهمة خصوصا مع فارق النقطة الواحدة بين الفريقين.

مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية نتيجة

ويحتل المنتخب الكوري الجنوبي صدارة المجموعة D برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل في حين يحتل المنتخب الأسترالي المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من فوز وخسارة.

وكان الكوريون الجنوبيون قد فازوا في لقاء الجولة الأولى أمام فيتنام 2-1 وتعثروا أمام السوريين بالتعادل السلبي بدون أهداف، أما المنتخب الأسترالي فقد دخل المسابقة بقوة بفوز على سوريا 3-1 ومن ثم خسر أمام فيتنام بهدف دون رد.

ما هي نتيجة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية اليوم؟

أستراليا 2 – كوريا الجنوبية 3

وتقدم المنتخب الكوري الجنوبي أولا في الدقيقة 18 عبر اللاعب لي كيون هو وأضاف هان سيونغ الهدف الثاني في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتأخر الأستراليين بنتيجة 2-0.

وفي الشوط الثاني أضاف لي كيون هو هدفا ثالثا في الدقيقة 65 وبالرغم من المحاولات الأسترالية وتسجيله لهدفين عبر نيك كوبورون في الدقيقة 72 وترين بوهاغيار في الدقيقة 76 إلا أنه لم يفلح في العودة للقاء مجددا.

وبهذه النتيجة خرج المنتخب الأسترالي من المسابقة بحلوله في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط في حين إحتل المنتخب الكوري الجنوبي الصدارة برصيد سبع نقاط.

شاهد أيضاً :

ترتيب مجموعات كأس آسيا تحت 23 سنة

ما هو موعد مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية اليوم؟

تنطلق مباراة كوريا الجنوبية وأستراليا اليوم الأربعاء 17 يناير كانون الثاني على الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت جرنيتش أي الساعة الثانية والنصف مساءا بتوقيت دمشق بالتزامن مع مباراة سوريا وفيتنام وإليكم باقي مواعيد اللقاء :

  • الساعة الثالثة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
  • الساعة الثانية والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين، العراق، اليمن والسودان.
  • الساعة الواحدة والنصف مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
  • الساعة منتصف النهار والنصف بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت المغرب وموريتانيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أستراليا وكوريا الجنوبية اليوم؟

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي إن سبورت 6 إتش دي بتعليق لحدان الفيحاني وقناة الكأس 6 إتش دي بتعليق نور الدين آيت على وإليكم ترددات القنوات كاملة على الأقمار الصناعية :

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
beIN SPORTS 6 HD نايل سات 7 غربا 12476 عمودي 27500 2/3
عرب سات 26 شرقا 11585 عمودي 27500 3/4
 Al Kass 6 HD عرب سات 26 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4

وتعتبر المباراة في غاية الأهمية بالنسبة للمنتخب السوري وذلك نظرا لتذيله المجموعة وإرتباط مصيره بهذه المباراة ولهذا السبب فقد قمنا في موقع نجوم مصرية بتغطية هذا اللقاء من أجل المتابعة المتزامنة مع لقاء نسور قاسيون.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.