أسباب إعلان تركي آل الشيخ الانسحاب من الاستثمار في مصر ومصير نادى بيراميدز واللاعبين والعاملين بالقناة

قرر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ورئيس نادى بيراميدز، في وقت لاحق من مساء أمس الاثنين 24 سبتمبر 2018، الانسحاب من الاستثمار في مصر، وبيع بيته الذي كان يمتلكه في الفور سيزون، لمستثمر من دولة الإمارات، جاء ذلك في منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أكد خلاله  أنه يتعرض لهجوم غريب كل يوم من جهات عديدة، واعتبر هذا على حد قوله صداع ليس له داع، وأنه في غنى عن كل ذلك، معلنا ترك نادى بيراميدز نهائياً، وعدم الاستمرار في مصر، كان آل الشيخ قد أعلن في بداية الموسم شرائه نادي الأسيوطي، وتغيير اسمه إلى بيراميدز، وشراء العديد من اللاعبين المميزين.

تركي آل الشيخ يقرر الانسحاب من الاستثمار في مصر

 مدحت شلبي يعلن قرارات تركي آل الشيخ بشأن نادى بيراميدز واللاعبين والقناة

أكد الإعلامي المصري مدحت شلبي، في برنامجه  «مساء بيراميدز»، الذي يقدمه على القناة، خبر انسحاب تركي آل الشيخ، من الاستثمار في مصر، وأكد أن نادى بيراميدز سوف يستمر تحت تصرف حسام البدري وهادي خشبة وأحمد حسن، أما بشأن لاعبي النادي فقد قرر آل شيخ جلب عقود خارجية لكل اللاعبين المميزين في النادي، كما أكد أيضا على أن جميع العاملين في قناة بيراميدز، سيتم توفير فرص عمل لهم في أماكن أخرى جيدة.

https://www.youtube.com/watch?v=GWnO_l6t6YM

كما دعا  ترك آل شيخ رموز قناة بيراميدز للاجتماع في أقرب فرصة لبحث ما سيتم بعد رحيله،

أسباب انسحاب تركى أل شيخ من مصر وتركه نادى بيراميدز

من أبرز الأسباب التي جعلت تركى آل شيخ يترك نادى بيراميدز:

  • تعرضه لبعض الهتافات المعادية والشتائم من بعض جماهير النادي الأهلي التي كانت تحضر لقاء فريقها  مع حوريا الغيني في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.
  • أزمته مع الكابتن علاء نبيل مدرب المقاولون العرب الذي قام بالهجوم على تركى آل شيخ ونادي بيراميدز، ووصفه للدوري المصرى  بأنه يُدار على طريقة مرجان أحمد مرجان وذلك بعد خسارة نادى المقاولون 1/0 من بيراميدز.
  • إصرار تركى آل شيخ على إحضار حكام أجانب، لاعتقاده بتعرض ناديه للظلم من الحكام المصريين، وهو القرار الذي أثار كثير من الآندية المصرية.
  • أزمته مع النادي الأهلي، وخلافاته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى، بعد تركه الرئاسه الشرفية للنادى الأهلى،  وكذلك أزمة السوبر المصري السعودي وإلغاء المباراة التي كان من المقرر إقامتها.

ابراهيم سعيد على تويتر حزين على رحيل آل شيخ

كتب إبراهيم سعيد نجم فريقى الأهلي والزمالك السابق على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”ع يدافع ن تركي آل الشيخ وقال :

“المستشار ال تركي الشيخ من ضمن احد أسباب عوده الجماهير للمدرجات من جديد تطوير ملعب الدفاع الجوي وسيتم تطوير ملعب برج العرب عمل منافسه وآثاره بالدوري المصري ومنذ انضمامي للقناه لم اري توجيهات أو تصريحات ضد نادي والقناه عامه وليس تصفيه حسابات”.

وتوالت رودد أفعال كثيرة بعد إعلات ترك آل شيخ رحيله.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. Avatar of مصطفى خطاب
    مصطفى خطاب يقول

    مش عارف اقول ايةاولا الدوري المصري قاءم بترك اومن غيرة يعني و جودة مش هي
    خلية الدوىي الانجليزي هو اللي خسر

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    يغور في ستين الف داهيه راعي الغنم
    شوال الرز ده
    ولا اهلا ولا سهلا باي كلب غريب عننا في مصر

  3. Avatar of حسام صادق
    حسام صادق يقول

    كون تركي ال الشيخ يتخذ هذا القرار “الاستثماري” يهدد الاستثمارات السعودية في مصر خاصة انه على درجة وزير.
    أما من الناحية الكروية فرحيله أفضل بكثير من بقائه خاصة أنه لا يدرس قراراته الكروية وهنا نعود الى الجانب الاقتصادي القومي كيف ستستطيع الأندية الكروية مجتمعة من توفير نصاب المثل لأجور لاعبيهم مقارنة بأجور لاعبي نادي بيراميدز ؟!!!
    الاقتصاد في مصر يحارب ليقترب من القدرة على تقليص العجز.
    الاستثمار في مصر ليس حصرا في الرياضة.
    الخلاصة كما قال محمد في ستين داهية والأسباب كمل ذكرتها آنفا من وجهة نظري

  4. Avatar of نانسي آدم
    نانسي آدم يقول

    ليه بتقول كده

  5. Avatar of محمد
    محمد يقول

    في ستين داهية