أزمة كبيرة بين الزمالك وجينيراسيون والنادي السنغالي يصرح: مستحيل أن نلعب المباراة في برج العرب

نشبت أزمة كبيرة بين نادي الزمالك ونادي جينيراسيون السنغالي بسبب مكان اقامة مباراة العودة من دور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا.

أزمة كبيرة بين الزمالك وجينيراسيون والنادي السنغالي يصرح: مستحيل أن نلعب المباراة في برج العرب 1 28/9/2019 - 2:00 م

وقد تم ابلاغ نادي جينيراسيون من قبل الكاف والزمالك أن مباراة العودة ستقام باستاد بتروسبورت قبل أن يعلم الفريق السنغالي من الكاف أن المباراة تم نقلها على ملعب برج العرب وذلك قبل 24 ساعة فقط من اقامتها.

بيان نادي جينيراسيون عن رفضة اقامة المباراة في الإسكندرية

وأصد النادي السنغالي بيانا رسمياً أعلن فيه تمسكه في اقامة المباراة على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، معبرا عن استيائه الشديد بعدم اخطاره بالتغيير الا قبل 24 ساعه فقط من االمباراة.

كما أضاف البيان عدة تساؤلات موجهة إلى الاتحاد الافريقي ونادي الزمالك على سبيل المثال ” كيف يتدرب الفريق على ارضية بتروسبورت بالقاهرة ثم يغادر مسافة لا تقل عن 200 كيلو ليلعب اللقاء في الإسكندرية.

وقدر اصدر الاتحاد الإفريقي خطابا رسمياً إلى نادى جينيراسيون اسنغالي يخطره فيه بإقامة المباراة على ملعب برج العرب في الإسكندرية مع تاجيلها يوم كامل لتلعب يوم الأحد الموافق التاسع والعشرون من شهر سبتمبر بدلا من السبت.

الجدير بالذكر أن نادى الزمالك خسر امام جينيراسيون السنغالي بهدفين مقابل هدف في مباراة ذهاب دور ال 32  ويمكنه التأهل إلى دور المجموعات إذا ما تعادل أو فاز على الزمالك.

وبالرغم من فرص فريق جينيراسيون  كبيرة في التأهل إلى دور المجموعات إلا أن حظوظ نادي الزمالك مازالت كبيرة حيث يستطيع لنادى الزمالك التأهل إلى الدور التالي إذا ما فاز بهدف نظيف.