أزمة شارة كابتن منتخب مصر .. البدري يحسم الجدل

رد الكابتن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على ما أُثير خلال الأيام الماضية حول منح شارة قيادة منتخب مصر إلى اللاعب العالمي محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، شارة قيادة المنتخب الوطني.

المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري يوجه رسالة للاعب عبدالله السعيد بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب

وقال البدري، خلال لقاء مع قناة أون تايم سبورت، إنه منح شارة قيادة المنتخب ستُعطى، كما هو معلوم فى كل منتخبات وأندية العالم، للاعب الأقدم في صفوف المنتخب، نافياً أية تغييرات خاصة بهذا الأمر، خلال المعسكر الحالي للفراعنة؛ استعدادًا لمبارتى توجو يومى الـ 14 و17 نوفمبر الجارى.

شارة قيادة منتخب مصر

وأشار حسام البدري إلى أن الظروف التي عاشها المنتخب اوطني المصري هي الأصعب في تاريخ الكرة المصرية بسبب جائحة كورونا التي تسببت في ارتباك كبير للجميع، قائلًا: “رغم ذلك استكملنا بطولة الدوري وتعاملنا مع المتغيرات الكثيرة ونأمل التوفيق من الله، وبغض النظر عن كل الصعوبات سنسعى للفوز”.

وعن حضور الجماهير، شدد مدرب الفراعنة على أنه يتمنى حضور الجماهير لمباريات المنتخب وكل المباريات؛ متابعا: “لكني أعلم أن الاتحاد الإفريقي منع وجودهم في المباريات إلا بالتنسيق مع الاتحادات المحلية”.

واختتم البدري تصريحاته قائلا: “نحن نعيش فترة إيجابية للكرة المصرية بتأهل الأهلي والزمالك للمباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا، ووصول بيراميدز لنهائي الكونفدرالية ونتمنى أن تستكمل بفوز المنتخب”.