أرسنال يحتفظ بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 

تمكن نادي أرسنال الإنجليزي من تحقيق الانتصار الخامس تواليًا ليحقق العلامة الكاملة برصيد 15 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن تمكن من هزيمة نادي أستون فيلا في مباراة قوية على ملعب الاتحاد بنتيجة 2/1. 

أرسنال في الصدارة

إستطاع نادي أرسنال إحراز 13 هدفًا خلال الخمس جولات، كما قد تلقى شباكه فقط 4 أهداف. 

بينما يلاحقه بقوة نادي مانشستر سيتي بعد أن تمكن من اكتساح نوتنجهام فورست بنتيجة 6/0 قد تمكن فيها نجم الفريق هالاند من تحقيق هاتريك الثاني على التوالي، ليرتفع رصيد نادي مانشستر سيتي للنقطة 13 في المركز الثاني بواقع 4 انتصارات وتعادل وحيد. 

فيما جاء في المركز الثالث نادي توتنهام بعد أن تعادل في الجولة الأخيرة ليرتفع رصيده إلى 11 نقطة من 3 إنتصارات وتعادلين، كما أنه قد تمكن من إحراز خلال الخمس جولات 10 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط. 

يأتي برايتون في المركز الرابع برصيد 10 نقاط، حيث أنه قد تلقى هزيمة واحدة وتعادل في مباراة، بينما تمكن من الإنتصار في 3 جولات. 

بعد انتعاشة نادي مانشستر يونايتد وحصده 3 انتصارات على التوالي فقد ارتقى إلى المركز الخامس برصيد 9 نقاط، بينما حل سادسًا ليفربول بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح برصيد 8 نقاط. 

بينما في مفاجآة الترتيب فإنه يحل نادي ليستر سيتي في المركز الأخير بعد أن حصد نقطة واحدة خلال الخمس جولات بعد أن تعرض لأربعة هزائم وتعادل وحيد. 

اترك تعليقاً