أرسنال يتعادل مع بنفيكا في الدوري الاوروبي

تمكن الاعب بوكايو ساكا على تسجيل هدف التعادل فكانت النتيجة النهائية أرسنال 1-1 بنفيكا في مباراة الذهاب من دور 32 في الدوري الأوروبي مساء الخميس.

أرسنال يتعادل مع بنفيكا

سجل لاعب أرسنال الشاب هدف التعادل من مسافة قريبة في الدقيقة 57 بعد أن انتزع بنفيكا هدف التقدم بركلة جزاء بيتزي.

كان التعادل هو أقل ما يستحقه أرسنال لأنه صنع بعض الفرص الرائعة في ستاد أولمبياكوا في روما ، والذي كان يستضيف المباراة بسبب قيود السفر COVID-19 بين البرتغال والمملكة المتحدة.

وكاد أن يسجل ساكا مرة أخرى إلا ان الحظ لم يحالفه  ، بينما عانى لاعب أرسنال بيير إيمريك أوباميانغ  الليلة وضيع هدف محقق من مسافة قريبة  جدا في الشوط الأول من المباراة.

أرسنال يتعادل مع بنفيكا في الدوري الاوروبي 1 19/2/2021 - 1:27 ص

انخفض الإيقاع في المراحل الأخيرة من المباراة، وسوف يلعب الفريقين مباراة الإياب الأسبوع المقبل في أثينا ، مع آمال كبيرة في إحراز تقدم من طرف نادي أرسنال.

تحسن آرسنال في الأسابيع الأخيرة ، من حيث الأداء والنتائج ، وربما يمثل الدوري الأوروبي طريقه الأكثر واقعية للعودة إلى دوري أبطال أوروبا.

دخل فريق ارسنال بنفس التشكيلة الذي بدأ يوم الأحد وحقق فوزًا مثيرًا للإعجاب 4-2 على ليدز في الإمارات.

كانت تشكيلة أرسنال هجومية لكن االاعب أوباميانغ الكثير من الفرص السانحة للتهديف لحسن الحظ ، كان ساكا حادًا بما يكفي لإنهاء المباراة عندما كان مطلوبًا وسجل هدف التعادل ، وهو الهدف العاشر له بقميص ارسنال وهذا دليل آخر على أهميته المتزايدة بسرعة لفريق أرتيتا.

أرسنال يتعادل مع بنفيكا في الدوري الاوروبي 2 19/2/2021 - 1:27 ص

منذ بداية الموسم الماضي ، أصبح اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا أصغر لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل أكثر من 10 أهداف وصنع أكثر من 10 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.