موعد مباراة أرسنال و واتفورد الاحد 11-3-2018 والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

زوار نجوم مصرية الكرام معنا اليوم متابعة مباراة أرسنال وواتفورد وهى تستكمل مباريات الأسبوع الثلاثون في الدوري الإنجليزى يوم الأحد، ويستضيف فريق أرسنال منافسة واتفورد على ملعب الإمارات، ويأمل أرسنال في تحقيق الفوز في المباراة والبقاء ضمن المنافسة على التواجد الأوروبى الموسم المقبل، بينما يسعى واتفورد لزيادة نقاطه في الترتيب والتقدم عدة مراكز.
أرسنال يسعى نحو ضمان المركز المؤهل للبطولة الأوروبية الموسم المقبل: يدخل فريق أرسنال مستضيفاً واتفورد في مباراة الأسبوع الثلاثون، ويأمل الجانرز في تحقيق الفوز في المباراة، ويسعى المدفعجية في ضمان مركز يؤهله للمسابقة الأوروبية الموسم المقبل، ويحتل أرسنال المركز السادس في الترتيب برصيد 45 نقطة من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 10 لقاءات حتى الآن.
وخسر الأرسنال في مواجهة الجولة الماضية من فريق برايتون 2-1، كما يذكر أن الفريق قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب الأوروبية بدور ال16 على فريق ميلان الإيطالي 2-0.

أرسنال و واتفورد
أرسنال و واتفورد
أرسنال و واتفورد

واتفورد يطمح في الفوز والتقدم في المنافسة: يحل فريق واتفورد ضيفا على أرسنال في مباراة الجولة ال30، ويسعى الفريق لتحقيق الانتصار في المباراة، كما يأمل في خطف فوز خارج أرضه يقفز به قريبا نحو المراكز المؤهلة للبطولة الأوروبية، ويحتل واتفورد المركز التاسع في الترتيب برصيد 36 نقطة من تحقيق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 13 لقاء.
وحقق واتفورد الفوز في مباراة الجولة الماضية على فريق ويست بروميتش 1-0، كما يذكر أن لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بفوز واتفورد 2-1.

موعد مباراة أرسنال و واتفورد في الأسبوع الـ30 من الدوري الإنجليزي

تبدأ مباراة الأسبوع الثلاثون في الدوري الإنجليزى بين الأرسنال وواتفورد يوم الأحد 11/3/2018، وتقام المباراة في تمام الساعة 3:30 عصرا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 4:30 بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة 1:30 بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة أرسنال و واتفورد

تنقل شبكة القنوات bin sport مباراة الدوري الإنجليزي بين أرسنال وواتفورد في الأسبوع الثلاثون، وتذاع المباراة على قناة hd2 beIN SPORTS HD 2  بجانب إقامة استوديو تحليلي خاص بالمباراة لتحليل أحداث اللقاء الهام.