نتيجة مباراة أرسنال وريد ستار الصربي في دوري أبطال أوروبا 2017 جيرو يحافظ على سلسلة انتصارات ارسنال في الدوري الأوروبي

يلعب فريق أرسنال الإنجليزي مع فريق سرفينا زفيزدا  ريد ستار النجم الاحمر بطل صربيا حيث يلتقيان في الجولة الثالثة بالدوري الأوروبى 2017، ويحتل فريق أرسنال المركز الأول في المجموعة الثامنة من فوزين في الجولة الأولى والثانية، فيما يحتل الفريق الصربي المركز الثانى من فوز وتعادل، ويأمل الفريقين من تحقيق الانتصار لأى منهما ليؤكد صدارته للمجموعة.

متابعة مباراة ارسنال وريد ستار اليوم

بدايه الشوط الاول

مباشر – ريد ستارد (0) – (0) أرسنال.. النني أساسي والعارضة تنقذ المدفعجية

الدقيقة 26: ريد ستار 0: 0 أرسنال اخطر فرص المباراة من المهاجم الغاني ريتشموند بواكي (الذي ارتبط مؤخراً بالإنضمام لتشيلسي) بعد أن ردت العارضة رأسيته

الدقيقة 31: ريد ستار 0: 0 أرسنال فرصة اخرى خطيرة لأصحاب الأرض والحارس بيتر تشيك يتألق ويتصدى.

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني الان

الدقيقة 49: ريد ستار 0: 0 أرسنال فرصة خطيرة لأرسنال في بداية الشوط الثاني من ريس نيلسون، لكن الحارس الصربي يتصدى لتسديدة الجناح الشاب من داخل ال18

الدقيقة 53: ريد ستار 0: 0 أرسنال خطأ فادح من محمد النني يمنح اصحاب الأرض فرصة خطيرة، وبيتر تشيك مرة اخرى ينقذ الموقف.

الدقيقة  80: ريد ستار 0: 0 أرسنال بطاقة حمراء للظهير الأيسر روديتش بعد أن حصل على انذاره الثاني بسبب تدخل مع فرانسيس كوكلين.

الدقيقة  85: ريد ستار 0: 1 أرسنال هدف اكروباتي رائع من جيرو بعد لعبة جماعية ممتازة بين والكوت وويلشير.

نهاية المباراة: ريد ستار 0: 1 أرسنال


النني اساسي في تشكيل أرسنال لمواجهة ريد ستار بيلجراد في الدوري الأوروبي

أرسنال يفوز في الجولة الأولى والثانية ويحلم بالجولة الثالثة

حقق الفريق الإنجليزى الفوز في الجولة الأولى بالمجموعة الثامنة في الدوري الأوروبى على فريق كولن بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أقيم على أرض الإنجليز، وشهدت مباراة الجولة الثانية فوزاً ساحقاً لأرسنال على مضيفه باتي بوريسوف بنتيجة 4-2، ويدخل أرسنال الجولة الثالثة برصيد 6 نقاط ويريد مواصلة الانتصارات والاقتراب من الصعود مبكراً.

فريق ريد ستار يلعب من أجل الصدارة

لعب فريق ريد ستار الجولة الأولى مع ضيفه فريق باتى بوريسوف وانتهت النتيجة بالتعادل الإيجابى 1-1، وحقق الانتصار في الجولة الثانية بعدما خرج لملاقاة فريق كولن وفاز عليه بنتيجة 1-0، ويأمل ريد ستار في الفوز على ضيفه أرسنال الإنجلزى في منافسات الجولة الثالثة بالدوري الأوروبى.

سرفينا زفيزدا وأرسنال لقاء المركز الأول

تشهد مباراة الجولة بين فريقى ريد ستار وأرسنال منافسة حاسمة، حيث يتصدر أرسنال برصيد 6 نقاط إذا فاز يصل للنقطة رقم 9 ويؤكد الصدارة، بينما يأتى سرفينا زفيزدا النجم الاحمر في مركز الوصيف برصيد 4 نقاط واذا حقق الانتصار سوف يصل للنقطة 7 ليتربع على صدارة المجموعة الثامنة.

موعد مباراة أرسنال  وسرفينا زفيزدا الصربي والقنوات الناقلة


تقام مباراة الجولة الثالثة بين فريقى ريد ستار الصربي وأرسنال في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية تأتى المباراة في الساعة الثامنة، وفي الخامسة عصراً بتوقيت غرينيتش الدولى.

اما عن القنوات الناقلة مباشر لمباراة  سرفينا زفيزدا وأرسنال، فستكون هى قناة beIN SPORTS HD 2 والتي تنقل احداث مباراة ارسنال بشكل حصري ومباشر، كما سوف نتابع معكم اعزائنا متابعى الكرة العالمية في مختلف دول الوطن العربي من خلال موقعنا نجوم مصريه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد