أخيراً.. كريستيانو رونالدو يسجل بقميص اليوفينتوس

أستطاع النجم البرتغإلى كريستيانو رونالدو، أن يحل عقدته، ويفتتح عداد أهدافه بقميص نادى يوفنتوس الإيطإلى بتسجيله هدفين في مرمى فريق ساسولو، في إطار مباريات، الجولة الرابعة من الدوري الإيطإلى ” الكالتشيو “.

أخيراً.. كريستيانو رونالدو يسجل بقميص اليوفينتوس 2 17/9/2018 - 4:08 ص

وكان كريستيانو صام عن التهديف، لمدة كبيرة، وهى الثلاث مباريات الأولى الماضيين ليوفينتوس، ليأتى الدور على فريق ساسولو، ليضع أحسن لاعب في العالم 5مرات والمرشح للكرة الذهبية السادسة هذا الموسم حداً لهذا العقم التهديفي وتأتى الدقيقة 50، بأخبار سارة لعشاق اليوفي وكريستيانو، ويسجل أول أهدافه بقميص نادى اليوفنتوس الإيطإلى وسط فرحة عارمة لجماهير السيدة العجوز بأول أهداف نجمها الجديد المدلل.

أخيراً.. كريستيانو رونالدو يسجل بقميص اليوفينتوس 1 17/9/2018 - 4:08 ص
كريستيانو رونالدو يجرى فرحاً بأول أهدافه بقميص اليوفينتوس

قصة الهدف :.

جاء الهدف من ضربة ركنية عن طريق كانسيلو قابلها مدافع اليوفي بونوتشي بتسديدة في المرمى، ولكنها جاءت أمام مدافع ساسولو جيانماركو فيراري الذي أعادها إلى حارسه لتصطدم بالقائم ثم تتهيأ أمام أقدام رونالدو الذي وضع الكرة في المرمى بكل سهولة لتسكن الشباك، معلنه عن أول أهداف كريستيانو رونالدو في ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) معقل فريق السيدة العجوز.

وفي الدقيقة 65 أضاف كريستيانو الهدف الثانى من تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء ساسولو، ليكون الهدف الثانى لليوفي ولكريستيانو في الدوري الإيطالى.

وكان كريستاينو رونالدو، أنضم إلى فريق اليوفي مطلع هذا الموسم بعد إنهاء كافة الأمور مع فريق ريال مدريد، في صفقة بلغت 105 مليون يورو، بعد قضاء 10 سنوات في صفوف الفريق الملكى،   وتوج بكل البطولات معهم، وجاء الآن الدور على فريق اليوفي لكى يساعدهم في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي هى حلم كل عشاق ومحبى اليوفي في كل مكان.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.