أخر استعدادات منتخب مصر لمونديال روسيا 2018

صرح مدير منتخب مصر الكابتن “ايهاب لهيطه” بأن المدير الفني للمنتخب الوطني المصري “هيكتور كوبر”  يدرس خوض مباراة ودية مع منتخب عربي شقيق استعدادا لمواجهة المنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018.

أخر استعدادات منتخب مصر لمونديال روسيا 2018 2 8/2/2018 - 1:41 ص

وكما أوضح الكابتن “إيهاب لهيطه” بأن المنتخب الكويتي الشقيق مرشح بقوة لمواجهة الفراعنة استعدادا للحدث الأكبر في تاريخ كرة القدم وهو كأس العالم المقام في روسيا لعام 2018.

أخر استعدادات منتخب مصر لمونديال روسيا 2018 1 8/2/2018 - 1:41 ص
هيكتور كوبر

 

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطني المصري سيواجه منتخب “البرتغال” ومنتخب “بلغاريا” وديا.

كما أوضح هاني أبو ريدة في تصريحاته مسبقا “سنواجه المنتخب البرتغالي في 23 من مارس المقبل، ثم نواجه المنتخب البلغاري في 27 من نفس الشهر بسويسرا”.

وأوضح: “التقيت رئيس الاتحاد البرتغالي أثناء مراسم قرعة كأس العالم، واتفقنا على إقامة مباراة ودية بين المنتخبين، وطالبته بتقليل المقابل المطلوب ووافق حيث كان قد طلب مليونًا ونصف المليون يورو لمواجهة المنتخب المصري.

وكان منتخب السعودي الشقيق، الذي ينافس مصر في المونديال، خاض مباراتين وديتين أيضًا أمام المنتخبان “البرتغال وبلغاريا” على التوالي في نوفمبر الماضي، وخسر المنتخب السعودي بنتيجة  (3-0) أمام البرتغال و(1-0) أمام المنتخب البلغاري.

وتابع هاني أبو ريدة  تصريحاته بأن المنتخب المصري مع نهاية شهر مايو سيخوض معسكرًا في النمسا، سيلعب خلاله مباراتين وديتين أمام مدرستين من أمريكا الجنوبية وأوروبا، وأننا اتفقنا على مواجهة كلا من منتخب “تشيلي” ومنتخب “صربيا” لمواجتهما  قبل مونديال روسيا لعام 2018.



اترك تعليقا