أخر أخبار نادي برشلونة ليوم الإثنين الموافق 7 _ 3 _ 2017

يحرص موقع نجوم مصرية على تقديم المزيد من الأخبار وإعطاء المشاهد العربي كل ما يريده من أخبار سياسية وصحية ورياضية وعالمية وعربية.

ميسي وكريستيانو

لذلك اليوم نقدم لكم فقرتنا الخاصة المتعلقة بأخر أخبار نادي برشلونة الإسباني الذي يعتبر من أفضل الفرق في العالم في هذا الوقت وحرصاً لإرضاء جمهوره الذي يقدر بالمليارات حول العالم.

  • إيمار: ميسي لا يحتاج إن يفوز بكأس العالم !

أكد المثل الاعلى للأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي وهو اللاعب الأرحنتيني باولو إيمار لاعب فالنسيا السابق وبنفيكا إن ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ وإنه لا يحتاج إلي إن يفوز بكأس العالم لكي يكون أفضل لاعب في التاريخ فهو فعل ما لم يفعله إي لاعب أخر.

  • بيكيه لم نفوز بالدوري بعد.

أكد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة إن الفريق لم يفوز بالدوري الإسباني بعد وإن هناك منافسة شرسة بين الفريق وبين المنافسين ومادام الدوري لم يحسم رسمياً فهناك أمل للجميع للفوز بالبطولة.

  • رياض محرز قريب من برشلونة بقوة.

أكدت التقارير الصحفية عن تمسك برشلونة بالتعاقد مع اللاعب الجزائري رياض محرز لاعب نادي ليستر سيتي وسيعمل الفريق الكتالوني كل ما يمكنه فعل للتعاقد مع اللاعب العربي المتألق في الدوري الإنجليزي.

  • ميسي ورونالدو يتسببوا في قتل شخص نيجري !.

إشتبك بين عاشق لكريستيانو رونالدو وعاشق للأسطورة ليونيل ميسي في نجيريا بدأ بالجدال في الأفضلية بين ميسي ورونالدو وانتهى بقتل شخص لأخر والسبب جدال عن أفضلية ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وكان هناك إحتفالاً بعيد ميلادهما هم الاثنين وبدأ عاشق ميسي بالتفاخر بميسي فقام عاشق كريستيانو بضربه بكأس ولكن الكأس جاي في الحائط وإنكسر فقام عاشق ميسي بذبح عاشق كريستيانو رونالدو بالزجاج الذي إنكسر من الكأس.