أخر أخبار مباراة مانشستر سيتي اليوم

يستعد نادي مانشستر سيتي لمباراة اليوم السبت ضد نادي بورنموث ضمن منافسات الأسبوع 19 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، ويدخل أصحاب الأرض والجمهور تحت قيادة البرتغالي جوسيب جورديولا، هذه المباراة لاستكمال سلسلة الانتصارات الكبيرة التي جعلتهم في مقدمة صدارة الدوري الانجليزي، برصيد 52 نقطة، أما نادي بورن سموث يحتل المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

أخر أخبار مباراة مانشستر سيتي اليوم 1 23/12/2017 - 12:00 ص

وتاريخ المواجهات بين الفرقتين كانت في الدوري الانجليزي الموسم الماضي، حيث فازت مانشستر سيتي بنتيجة أربع أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعتهم أيضاً على أستداد الاتحاد، وكانت عدد المباريات بين الفرقتين ثلاثة، لم يفوز فيهم نادي بورنموث وأنتهوا كلهم بفوز مانشستر سيتي .

المباراة الأخيرة لمانشستر سيتي في الجولة السابقة من الموسم الحالي للدوري الانجليزي، فقد فاز على نادي توتنهام برباعية مقابل هدف وأحرز آلأهداف كلا من رحيم ستيرلينج هدفين وكيفين هدف وايلكياي هدف.

أما نادي بورنسموث فقد خسر مباراته الأخيرة أمام ليفوبول الانجليزي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ، في المباراة التي أحرز فيها اللاعب محمد صلاح الهدف الثاني والذي جعله يتربع على عرض قائمة الهادفين وينافس على الجوائز المقدمة من الفيفا أمام النجم الارجتيني ميسي.

شاهد.. محمد صلاح يهدد فوز ميسي بأهم جوائز الفيفا 

يذكر أن مباراة مانشستر سيتي وبورنسموث ستقام على ملعب آلاتحاد وذلك يوم السبت الموافق الثالث والعشرين من شهر ديسمبر، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة مساءا بتوقيت مكة مكرمة على قنوات بين سبورت .

وخلال منافسات كأس الاتحاد الانجليزي، فقد فاز مانشستر سيتي في دور ربع النهائي بمباراته أمام نادي ليستر سيتي بضربات الجزاء بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أما نادي بورنسموث فقد واجه نادي تشيلسي الانجليزي.. ..

وسيلعب مانشستر سيتي مباراته القادمة في الدوري الانجليزي يوم آلأربعاء الموافق السابع والعشرين من شهر ديسمبر، وذلك أمام نادي نيوكاسل، أما نادي بورنسموث فمباراته القادمة في الدوري الانجليزي ستكون أمام ويست هام وذلك يوم الثلاثاء القادم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.