أخر أخبار برشلونة اليوم الجمعة 15/8/2014

يقدم لكم اليوم نجوم مصرية أخر أخبار برشلونة الاسباني، الأخبار الموافقة 15/8/2014، وسوف نقوم التحديثات الدائم طول اليوم، ونبدء الأخبار بنذة عنها، قرار من اتحاد الكرة يحزن محبي برشلونة ويخيب املهم، الفيس مستمرة مع برشلونة، دوغلاس في برشلونة.

أخر أخبار برشلونة
أخر أخبار برشلونة
أخر أخبار برشلونة

سواريز يلعب مع برشلونة في كأس غامبر

يحاول لاعب برشلونة الجديد لويس سواريز الحاق بكأس غامبر الودي الذي تخوضه برشلونة يوم 14 أغسطس، وقد خرج قرار من اتحاد الكرة أن العقوبة مستمرة على سواريز، ولكن يستطيع التدريب مع الفريق وهناك احتمالية من لعب مباريات ودية.

سواريز يتدرب مع برشلونة

بعد قرار اتحاد كرة القدم من امكانية مشاركة سواريز في تدريبات فريق برشلونة، يعود لويس والتدريب مع الفريق بداية من اليوم، الجمعة 15/8، وقد يستطيع أن يلعب مباريات ودية.

غياب سواريز عن الملاعب حتى 25 أكتوبر

جاء قرار اتحاد كرة القدم مفاجأ للمحبي برشلونة وهو أن الاعب لن يلعب اي مباراة مع الفريق الا بعد انتهاء مدة العقاب، والتي سوف تنتهي يوم 25 أكتوبر، ولكن خوفاً على لياقة الاعب سمح الاتحاد له بالتدريبات مع الفريق.

اهتمامات ليفربول بسونج

حسب بعض الصحف الانجليزي، يبدي نادي ليفربول الانجليزي اعجابه واهتماماته بلاعب برشلونة سونج الكاميرني، ولذلك بسبب العديد من الأسباب التي يتعرض لها النادي، كبر سن ستيفان جيرارد وليفا الذي تقدم له أكثر من عرض لضم، وهذا يكبر من فقرصة سونج في الفريق.

دوغلاس في برشلونة

اقترب لحظة حسم صفقة برشلونة الجديدة البرازيلة، وهي صفقة المدافع دوغلاس والذي يلعب في نادي ساو باولو البرازيلي، والاعب يملك من العمر 24، وقد ظهر الاعب بسمتوى رائع من الفريق، والذي جعل برشلونة يفكر في الاعب.

تحديثات اخر أخبار برشلونة اليوم

مدرب برشلونة معجب بالموهبة المغربية

أعلن مدرب برشلونة انريكي أعجابه الكبير بالمهاجم الصاعد من فريق برشلونة ب منير الحدادي، والذي قام بتقديم موسم رائعة مع الفريق الثاني، وقد تم تصعيده إلى الفريق الأول بسبب هذا المستوى الرائع، وفرصة مشاركته كبيرة مع برشلونة هذا العام خاص بعد رحيل ديوليفو إلى اشيبلية، وايقاف سواريز يسمح له بالمشاركة هذا الموسم بشكل كبير.

سواريز انا سعيد بالتدريب اليوم مع الفريق

ابدى لاعب برشلونة الجديد لويس سواريز سعدته بالتدريب لأول مرة مع فريق برشلونة، وذلك بعد قرار الفيفا بأمكانية مشاركة الاعب في التدريب فقط مع الفريق، وسوف يبدأ اللاعب أول مباراة رسمية مع الفريق من أول يوم 25 أكتوبر.

ميسي يلتقط صور جديدة بحذائه

قام ليونيل ميسي عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك بنشر صورة له جديدة تجمع بينه وبين حذائه الجديد، الذي سوف يلعب بيه الموسم القادم.

leo-messi-colgo-selfie-con-sus-nuevas-botas-1408121770361

انتظروا تحديثات الأخبار في الموضوع


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.