أخبار وموعد مباراة قطر وإستونيا الودية اليوم السبت

موعدنا ومباراة قطر وإستونيا اليوم السبت 27-12-2014، المباراة التي ستقام على أستاد عبدالله بن خليفة وهو ملعب نادى لخويا في العاصمة القطرية الدوحة، مباراة قطر وإستونيا اليوم هى مباراة ودية في إطار أستعدادات منتخب قطر لنهائيات كأس أمم أسيا 2015 الذي سينطلق في يناير القادم في أستراليا، بينما يأتى منتخب إستونيا لمعسكر تدريبى في قطر أستعدادا لتصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2016 في فرنسا.

أخبار وموعد مباراة قطر وإستونيا الودية اليوم السبت 1 27/12/2014 - 11:14 ص

مباراة قطر وإستونيا اليوم ستكون مباراة قوية وليست بالسهلة، حيث يعتبر منتخب إستونيا من منتخبات شرق أوروبا الصاعدة بقوة في عالم كرة القدم الأوروبية، ويمتلك المنتخب الإستونى عدد مميز من اللاعبين، يذكر أن منتخب إستونيا لعب مباراتين وديتين في نوفمبر الماضى 2014، حيث فاز على النرويج ثم على الأردن بنفس النتيجة 1-0.

تفاصيل مباراة قطر وإستونيا اليوم الودية

– منتخب قطر يستعد بقوة من خلال مباراة اليوم وعدة مباريات ودية أخرى سيقيمها في أستراليا للنهائيات الأسيوية، ويشارك منتخب قطر في المجموعة الثالثة من كأس أمم أسيا 2015 تلك المجموعة التي تضم إيران والإمارات والبحرين، ويعتبر منت قطر من المنتخبات المرشحة للفوز ببطولة كأس أمم أسيا وخاصة بعد فوزه الأخير ببطولة كأس الخليج العربى 2014 والتي أقيمت مؤخراً في السعودية.

– هذا وتعتبر صفوف منتخب قطر مكتملة لأداء مباراة اليوم، كما أنسجم مع الفريقن المنضمين الجدد ولأول مرة للمنتخب القطرى وهم محمد مونتارى ومحمد

بلماضى: مباراة قطر إستونيا اليوم الأخيرة قبل السفر لأستراليا
بلماضى: مباراة قطر إستونيا اليوم الأخيرة قبل السفر لأستراليا

عبدالله تريسور، هذا وعقب مباراة قطر وإستونيا اليوم وتحديداً في الساعة 10 مساء السبت، ستطير طائرة منتخب قطر إلى أستراليا في رحلة ستستمر 14 ساعة ليبدأ منتخب قطر الأستعداد للننهائيات الأسيوية.

– مباراة قطر وإستونيا اليوم هى الثانية في تاريخ المنتخبين، حيث التقيا من قبل في ديسمبر 2010 حيث كان منتخب قطر وقتها يستعد لنهائيات كأس أمم آسيا الأخيرة التي أستضافتها قطر في 2011، وأنتهت تلك المباراة بفوز العنابى 2-1.

-هذا وسوف تتمكن الجماهير القطرية والخليجية من مشاهدة مباراة قطر وإستونيا اليوم السبت 27-12-2014، حيث ستذيع المباراة قناة بى أن سبورت وقناة الكأس، وسوف يكون موعد بداية المباراة في الأوقات التالية:
الساعة 5.30 مساء بتوقيت قطر والسعودية.
الساعة 6.30 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 2.30 عصراً بتوقيت جرينتش.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً