أخبار وموعد مباراة الأهلي والمقاصة الأحد في الدوري المصري 2014

كل الجماهير على موعد ومباراة الأهلي والمقاصة القادمة في الدوري المصرى، حيث ستقام المباراة يوم الأحد 28 ديسمبر 2014 على أستاد القاهرة الدولى، والمباراة في الأسبوع الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري الممتاز المصري 2014-2015، وهى هامة لكلا الفريقين نظراً لتقاربهما في جدول ترتيب الدورى.

أخبار وموعد مباراة الأهلي والمقاصة الأحد في الدوري المصري 2014 1 26/12/2014 - 3:32 م

مباراة الأهلي والمقاصة القادمة ستكون هامة للأهلى ومديره الفنى جاريدو، الذي كثرت التساؤلات والأنتقادات حولة خاصة بعد الخسارة الأخيرة والكبيرة من الاتحاد السكندرى في القاهرة 1-4، وقد أعقب تلك المباراة أنتقاد شديد من المدرب الأسبانى نفسه للاعبين، كما تواجدت أنباء عن عقد رئيس النادي الأهلي أجتماع مع جاريدو.

تفاصيل مباراة الأهلي والمقاصة القادمة في الدورى

– سيغيب عن مباراة الأهلي والمقاصة القادمة عدد من لاعبى القلعة الحمراء حيث سيغيب للإصابة كلاً من باسم على، لؤى وائل، شريف حازم، بينما ستشهد المباراة عودة حسام عاشور الذي تغيب عن مباراة الاتحاد الماضية ولم يشارك فيها.

– الأهلي بعد خسارة الاتحاد الماضى بقى رصيده 21 نقطة في المركز الخامس من جدول ترتيب الدورى، وذلك من عدد 11 مباراة وللنادى الأهلي ثلاثة مباريات مؤجلة يجب أن يفوز بها جمعياً للمحافظة على أماله في المنافسة على لقب الدوري العام، يتصدر جدول الترتيب الآن أنبى برصيد 33 نقطة يليه الزمالك وله 31 نقطة.

– نادى المقاصة منافس الأهلي في المباراة القادمة يمتلك نفس رصيد الأهلي 21 نقطة في المركز السادس من جدول الترتيب، نجح المقاصة في الاسبوع الماضى للدوري في الفوز على نادى بتروجت بنتيجة كبيرة وهى 4-1، يمتلك المقاصة عدد من اللاعبين المميزين الشباب أمثال أحمد الشيخ إلى جانب الخبرة متمثلة في الحارس عبد الواحد السيد.

– ومن أهم أخبار المباراة قرار مدرب الأهلي خوان كارلوس جاريدو بدخول لاعبى الفريق في معسكر تدريبى لمدة يومين، وذلك أستعداداً لمباراة المقاصة القادمة، وسيكون المعسكر في بتروسبورت بالقاهرة الجديدة.

– تشكيلة النادي الأهلي المتوقعة امام مصر المقاصة هى: مسعد عوض – صبرى رحيل – محمد نجيب – سعد سمير – شريف عبد الفضيل – حسام غإلى – حسام عاشور – وليد سليمان – عبدالله السعيد – محمود تريزيجية – صلاح الدين سعيد الاثيوبى.

موعد مباراة الأهلي والمقاصة القادمة يوم الأحد سيكون في الساعة 7.30 مساء بتوقيت مصر، القنوات الناقلة للمباراة ستكون عدة قنوات هى: قناة سى بى سى تو، قناة النهار الرياضية، قناة النيل الرياضية، قناة الحياة 2.
فما هى توقعاتك لتلك المباراة ومن سيفوز بها الأهلي أم المقاصة؟.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.