أخبار نادي ليفربول : ليفربول مهتم بالتعاقد مع لاعب خط وسط أرسنال السابق

قالت تقارير صحفية إيطالية أن ليفربول حريص على التعاقد مع لاعب خط وسط أرسنال السابق ويوفنتوس الحالي آرون رامزي ، والذي قد يغادر يوفنتوس في الصيف المقبل.

أخبار نادي ليفربول : ليفربول مهتم بالتعاقد مع لاعب خط وسط أرسنال السابق 1 23/3/2021 - 5:18 م

ووفقًا للتقرير فإن رامزي قد يرحل عن يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي هو أحد الأندية التي تبدي اهتمامًا بالتعاقد معه .

وكان رامسي قد انضم إلى يوفنتوس قادما من آرسنال في صفقة انتقال حر خلال صيف 2019 ولكن لم ينجح مع ناديه يوفنتوس ولم يستطع إيجاد مكانه داخل تشكيل الفريق نظرا لتعدد الإصابات التي ضربته خلال توتجده مع الفريق .

ولعب رامزي 32 مباراة فقط مع يوفنتوس من أصل 100 مباراة لعبها الفريق منذ تواجد رامزي في صيف 2019، لذلك فمستقبله داخل الفريق أصبح غير مؤكد حتى الآن لذلك يتطلع ليفربول للتعاقد معه.

ويعاني ليفربول بعض الشيء في مركز وسط الملعب، حيث يرتبط جورجينيو فينالدوم ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى برشلونة طبقا للعديد من التقارير، بالإضافة لإصابة العديد من اللاعبين الموجودين في هذا المركز.

وكان رامزي قد تألق إبان فترة تواجده مع ناديه السابق أرسنال مما جعل إدارة ليفربول تقيم اللاعب بالمستوى الذي قدمه داخل الدوري الإنجليزي.

ويحاول ليفربول أن يستعيد بريقه مرة أخرى بعد غيابه عن المنافسة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم مما قد يبعده عن التواجد داخل دوري أبطال الموسم القادم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.