أخبار نادي ريال مدريد ليوم الجمعة الموافق 11 _ 3 _ 2016

حرصاً من إدارة موقع نجوم مصرية على تقديم المزيد من الأخبار الحصرية والعالمية والسياسة والرياضية لكي يجد متابع الموقع كل ما يريد إن يعرفه.

ريال مدريد

واليوم نقدم لكم أخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني ليوم الجمعة الموافق 11 _ 3 _ 2016 ويوجد الملايين من المشجعين العاشقين لنادي ريال مدردي في الوطن العربي.

  • كريم بنزيما قريب من المشاركة في امم أوروبا :

قرر القضاء الفرنسي رفع الرقابة الموضوعة على النجم الفرنسي كريم بنزيما بسبب ما حدث بينه وبين زميله في المنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا.

وهذا القرار يعتبر حياة جديدة للأعب لأن الرقابة كانت تمنع اللاعب من اللعب في صفوف منتخب فرنسا وبعد رفع الرقابة إنه من المتوقع إن يشارك اللاعب في بطولة امم اوروبا المقامة في فرنسا.

  • لاعب باير ليفركوزن يقترب من ريال مدريد :

يعاني نادي ريال مدريد في حالة غياب الظهير الأيسر للنادي الملكي البرازيلي ” مارسيلوا ” والسبب عدم وجود بديل للأعب البرازيلي وهذا المركز يعتبر من أهم المراكز في موسم الإنتقالات الخاص بالريال.

ويعتبر الظهير الأيسر البرازيلي ” ويندل ” لاعب باير ليفركوزن من اللاعب المرشحة للإنضمام للنادي الملكي بسبب ما يقدمه اللاعب من مستوي خرافي جداً مع الفريق الألماني.

  • حارس ريال مدريد على ردادر أرسنال :

أكدت التقارير الصحفية الإنجليزية إن هناك إهتمام كبير من نادي أرسنال للتعاقد مع حارس نادي ريال مدريد نافاس الذي يقدم مستوي متميز للغاية مع النادي الملكي.



اترك تعليقا