أخبار نادي الزمالك: نائب سفير مصر بالجزائر يوضح موقف الحضور الجماهيري في مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

تحدث هاني ديمتري نائب سفير مصر بالجزائر عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك عن آخر التحضيرات الخاصة بالمباراة الهامة التي ستجمع نادي الزمالك بنادي مولودية الجزائر والتي ستقام في الجزائر في ال 3 من أبريل المقبل في الجولة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا. 

أخبار نادي الزمالك: نائب سفير مصر بالجزائر يوضح موقف الحضور الجماهيري في مباراة الزمالك ومولودية الجزائر 1 25/3/2021 - 4:09 ص

وقال هاني ديمتري  : “ المباراة ستقام بدون حضور الجماهير حتى هذه اللحظة “

وعن الملعب الذي سيستضيف المباراة قال : “ ملعب 5 جويلية وهو من أكبر وأفضل ملاعب الجزائر وأرضيته عشبية ممتازة “.

وعن موعد وصول بعثة الزمالك إلى الجزائر قال :” بعثة الزمالك ستصل الى الجزائر على متن طائرة خاصة نظرا لأن حركة الطيران متوقفة بسبب كورونا”.

واختتم كلامه : “الوضع مستقر صحيا هنا وتحت السيطرة كما أن أعداد الإصابات منخفضة”

وكان رئيس نادي مولودية الجزائر قد صرح خلال مقابلة تليفزيونية أن الفريق سيخوض اللقاء بدون أي غيابات أو إصابات ويطمح في تقديم مباراة جيدة أمام فريق كبير بحجم الزمالك أحد أكبر أندية القارة الإفريقية، كما عبر عن اندهاشه من المستوى الذي ظهر به فريق الزمالك خلال هذه النسخة مؤكدا أن الفريق كان يؤدي بشكل جيد في النسخة الماضية. 

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث داخل المجموعة برصيد نقطتين فقط من تعادلين وهزيمتين بينما يحتل الفريق الجزائري المركز الثاني ب 8 نقاط من فوزين وتعادلين ويحتاج إلى تعادل واحد فقط في اللقائين القادمين من أجل الصعود رسميا إلى الدور ربع النهائي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.