أخبار نادي الزمالك : كارتيرون يحث لاعبي الزمالك على تصحيح المسار والعودة إلى الانتصارات

قام المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك باتريس كارتيرون بعقد جلسه مع اللاعبين خلال المران الصباحي الذي أقيم على استاد عبداللطيف أبو رجيله منذ قليل .

أخبار نادي الزمالك : كارتيرون يحث لاعبي الزمالك على تصحيح المسار والعودة إلى الانتصارات 1 23/3/2021 - 5:28 م

وتحدث كارتيرون خلال الجلسه عن بعض الأمور الفنية لتصحيح مسار الفريق خلال الفترة المقبلة، كما طالب من اللاعبين الاستفادة من توقف الدوري حاليا والعودة الي قمة تركيزهم مرة آخري

يذكر أن المارد الأبيض يستعد حاليا للقاء المرتقب مع مولودية الجزائر المقرر أن يقام في اليوم الثالث من شهر أبريل المقبل في الجزائر في إطار الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2020-2021.

وتعثر الفارس الأبيض في آخر لقاءاته أمام الترجي الرياضي التونسي بهدف مقابل لاشئ على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا ليحقق الفريق نقطتين فقط من أربع مواجهات خاضها حتى الآن من تعادلين وهزيميتن.

وحدد نادي الزمالك يوم الجمعه المقبل لإقامة مباراة الودية أمام سيراميكا كليوباترا استعدادا للقاء مولودية الجزائر.

وكان مجلس الزمالك المعين قد قرر الاطاحة بمدرب الفريق جيمي باتشيكو بسبب التعثر في بطولة أفريقيا وتعين مدرب الفريق السابق باتريس كارتيرون خلفا له

ويعيش الفارس الأبيض حالة من التخبط الإداري والفني وتغير المدربين منذ رحيل المجلس السابق برئاسة المستشار مرتضى منصور مما أدى الي غضب جماهيري كبير عبرت عنه جماهير القلعة البيضاء على مواقع التواصل الاجتماعي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.