التخطي إلى المحتوى
أخبار نادي الزمالك اليوم 14-8-2016 ورومارو على قائمة المرشحين لقيادة فريق ميت عقبة

تلقى نادي الزمالك أمس خطابا من الكاف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يتعلق في الأساس بتغيير موعد المباراة التي سوف تدور رحاها بين فريق الزمالك وأنيمبا على ملعب استاد بتروسبورت في التجمع الخامس وذلك في دور المجموعات الخاص بدوري أبطال أفريقيا في جولتها الأخيرة .

وأوضح الكاف في رسالته لنادي الزمالك بعدم سعادته بتغيير موعد المباراة وشكره الكبير للفريق النيجيري لتقبله فكرة تغيير موعد اللقاء المرتقب مع نادي الزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الاثنين , وعلى ما يبدو أن القلعة البيضاء أجلت اللقاء لتستطيع تجهيز اللاعب علي فتحي ظهير الفريق الأيسر ليشارك في مواجهة انيمبا بعد تأجيل المباراة من السبت إلى الإثنين.

وقال مؤمن سليمان أن الإصابة التي تعرض لها على فتحي كانت ستمنعه حتما من المشاركة في المباراة والتأجيل قد يكون فرصة للجهاز الطبي لتجهيز اللاعب لخوض المباراة مع فريقه .

موعد تدريبات الزمالك:

صرح إسماعيل يوسف أن الفريق يؤدي مرانه يوميا في تمام الساعة السابعة مساءا على استاد بتروسبورت في معسكر مغلق وقد رشح فينجادا المدرب جوزيه رومارو لتدريب الفريق وهو مدير فني سابق لفريق الرجاء المغربي ويؤكد أنه قادر على تحقيق بطولات مع النادي وإحداث نقلة كبيرة له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.