أخبار ليفربول: محمد صلاح ورفاقه ينطلقون لتحقيق الفوز الخامس على التوالي

أنتهاء سوء الفهم بين صلاح و ماني


نتائج رائعة جداً قدمها ليفربول في الأربع مقابلات الأولى، وهو الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة 4/4، أي أن له 12 نقطة وعلى ما يبدوا أنهم في أتم الاستعداد للتحدي المان سيتي مرة أخرى على اللقب.

الأبطال يعودون إلى الدوري:

يوم السبت،سيعودون الأبطال إلى الدوري الممتاز، حيث أنهم  يقارعون نيوكاسل يونايتد على أرضية أنفيلد،من الوهلة الاولى يبدو الأمر شبه محسوم لفريق ليفربول لتحقيق الثلاث نقاطّ، ولكن فريق المدرب ستيف بروس تمكنوا من تحقيق المفاجأة في أخر مباراة لعبها خارج الديار أما العملاق توتنهام، وكان هذا أول فوز لهم هذا الموسم.

أخبار ليفربول: محمد صلاح ورفاقه ينطلقون لتحقيق الفوز الخامس على التوالي 1 15/9/2019 - 1:33 م

كما تنطلق وسط الاسبوع القادم أقوى بطولة قارية في العالم، دوري أبطال أوروبا، حيث يستهل ليفربول الدفاع عن تاجه ينتقل إلى نابولي في رحلة صعبة.

اليكم بعض أخبار لاعبي ليفربول قبل انطلاق مباراته ضد نيوكاسل :

حارس مرمى أدريان، يعود إلى التدرب ولو انه تدريب مخفف، فقد بدأ حارس المرمي في التعافي من الاصابة التي تلقاها مع بداية الموسم في مباراته ضد ضد نورويتش.

جويل ماتيب، يستمر اللاعب الدولي الكاميروني في تقديم مردود أكثر من رائع بين المباراة والأخرى، فهو بقدم مردود ثابت ورائع، فيرجيل فان دييك ليس هناك الكثير لنقوله أمام واحد من المرشحين لنيل الكرة الذهبية.

فابينيو تافاريس، وهو يعتبر أفضل لاعب خط وسط في الدوري إلى الان، قد يفكر يورغن  كلوب في استراحته غداً مع وضع مباراة نابولي في الاعتبار.

خط هجوم قوي بأنتهاء سوء الفهم بين ساديو ز صلاح:

محمد صلاح، لم يشارك مع الفريق الوطني المصري لذا فهو مرتاح وسيكون في أفضل حالاته، خاصتا مع المردود الرائع الذي قدمه في الأربع مباريات السابقة، وذلك بتسجيل ثلاثة أهداف وتمريرتان حاسمتان. في المقابل، فأنساديو ماني، يمر بمرحلة جيدة خاصتا مع أنتهاء سوء الفهم بينه وبين صلاح، ومن أمامهم نجد،روبرتو فيرمينو، وهو أفضل لاعب حتى اللحظة في صفوف ليفربول وهو مهاجم الاستثنائي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.