أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن طموحه بعد إقصاء الريال من دوري الأبطال

قال الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني السابق لريال مدريد،أن إقصاء الملكي من دوري أبطال أوروبا مسا أمس ضد اياكس أمستردام ، بمثابة دافع قوى للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس،لحصد اللقب مع السيدة العجوز .



وقال مدرب ريال مدريد السابق في تصريحات لشبكة ” سكاي سبورتس” : هزيمة ريال مدريد ستعطى دافعا كبيرا لكريستيانو رونالدو ، وخاصة ليوفنتوس ، وعليهم أن يثيتو أنهم قادرون على فعل ذلك.

وأضاف كابيلو خلال تصريحاته قائلاً ” يجب أن يثبت يوفنتوس أنه قادر على العود وتخطى هذا الدور، وبعدها سنرى كم من الجيد اقصاء قطبي العاصمة مدريد ، في العام الذي يقام فيه النهائي هناك”،والجدير بالذكر أن يوفنتوس خسر بهدفين دون رد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أتليتيكو مدريد بمعقل واندا مميتروبوليتانو ، بينما ستقام مواجهة الإياب الثلاثاء المقبل في تورينو.



وأكدت صحيفة ” ميرور” البريطانية أن كريستيانو رونالدو سيفتح مركز لزراعة الشعر في مدريد ، وذلك بمشاركة صديقته جورجينا رودريجز التي ستكون مديرة المركز ، كما وأكدت الصحيفة أن المركز الجديد سيعين 150 موظفا يعملون في 18 غرفة طبية مجهزة لعمليات زراعة الشعر .

رونالدو رصد ميزانية مليون يورو حتى الآن لمشروعه الجديد وأكدت التقارير انه يخطط لاستثمار 25 مليون يورو إضافية في الأعوام المقبلة ، حيث يعتمد رونالدو أن تكون” مدريد” هى وجهته لسحب البساط من تركيا المعروفة بمراكز زراعة الشعر .

وستوفر العيادة وسائل رفاهية للعملاء ، مثل الإقامة في الفندق ، والنقل إلى المطار ، والنقل من والى العيادة خلال فترة العلاج حتى يتمكن العملاء من إجراء العلاج في مدير بدلا من تركيا ، ويذكر أن سعر عملية زراعة الشعر في عيادة رونالدو سيبدأ من 4 آلاف يورو.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد