أخبار تسجيلات المريخ الآن اليوم الاحد 29/4/2018 وتنقلات اللاعبين التكميلية

نتابع معكم الآن كل أخبار تسجيلات نادى المريخ السودانى الآن 2018 خلال فترة التنقلات التكميلية للاعبين والتي بدأت من يوم السبت 28 أبريل وتستمر حتى يوم 28 مايو 2018، ويدخل نادى المريخ فترة التسجيلات الحالية التكميلية بكل قوة لتدعيم فريقه للمنافسة وتحقيق لقب الدوري السودانى ولشطب عدد من اللاعبين المستغنى عنهم لقيد لاعبون جدد، هذا ودبأت فترة تسجيلات اللاعبون الاجانب من 28 أبريل على أن تبدأ تسجيلات اللاعبين المحليين من يوم 16 مايو حتى 28 من الشهر نفسه.

أخبار تسجيلات المريخ الآن اليوم الاحد 29/4/2018 وتنقلات اللاعبين التكميلية 1 29/4/2018 - 12:37 م

أخبار تسجيلات المريخ الآن 2018 موسم التنقلات التكميلية بالسودان

سيف تيرى
أحد أهم وأبرز المهاجمين في السودان الآن ونجم منتخب السودان للمحليين ونادى الخرطوم الوطنى صاحب ال 24 ربيعا تألق بقوة في بطولة أفريقيا للمحليين والتي أقيمت مؤخراً في المغرب وقاد صقور الجديان للدور قبل النهائي من البطولة، قدم نادى المريخ العاصمى عرض لاستعارة اللاعب من نادى الخرطوم الوطنى واللاعب يوافق على العرض للمشاركة مع المريخ في البطولة العربية، والجميع في إنتظار موافقة ناديه على العرض.

أنباء قوية تؤكد أن المريخ يفاوض لضم عمر طرمبيل وفارس عبدالله والجس مدافع الجريف، وعن عدد من اللاعبين الذي سوف يستغنى عنهم الفريق ففي انباء غير مؤكدة حتى الآن أن المريخ سيستغنى عن فوفانا وكيتا وصدام.
ملف الاجانب
وعد أدم سوداكال بدعم نادى المريخ في التسجيلات التكميلية الحالية بضم ثلاثة لاعبين أجانب على اعلى مستوى، وننتظر خلال الساعات القادمة أنبار عن صفقات أجنبية للزعيم.