أخبار برشلونة ليوم 3 _ 3 _ 2016

حرصاً من موقع نجوم مصرية على تقديم جميع الأخبار الحصرية بشكل مستمر نحرص على تقديم أخبار فريق برشلونة الإسباني الذي يعتبر من أفضل الفرق في العالم في الوقت الحالي.

أخبار برشلونة ليوم 3 _ 3 _ 2016 1 2/3/2016 - 11:48 م

ويستعد نادي برشلونة الإسباني إلي المحافظة على صدارة الدوري الإسباني عندما يقابل اليوم الإربعاء نادي رايو فاليكانو في مباراة مهمة للفريق الإسباني.

  • لويس إنريكي إي تعثر الآن سيكون ثمنه باهظاً.

حذر المدير الفني الإسباني لويس إنريكي مدرب نادي برشلونة من تعثر الفريق في الاسبايع القادمة مؤكداً إن التعثر في هذه المرحلة من الدوري ستكون صعبة جداً ومن الصعب تعويض خسارة النقاط في هذه المرحلة من دوري والتي تعتبر مرحلة الحسم.

  • ميسي مرشح لجائزة أوسكار.

أعلن الأمس عن ترشيح نادي برشلونة ولاعب النادي الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي إلي جائزة لوريوس العالمية والتي تعتبر مثل أوسكار.

  • برشلونة مكتمل الصفوف قبل مباراة رايو.

من المتوقع إن يشارك فريق برشلونة اليوم ضد نادي رايو فاليكانو في إطار منافسات الدوري الإسباني وهو مكتمل الصفوف ولا يغيب إي لاعب عن الفريق بداعي الإصابة وإن الفريق جاهز لحصد نقاط المباراة.

  • نيمار يتغزل في ميسي ويرفض قدم كريستيانو رونالدو.

يري اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا إنه زميله الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم وإنه بحاجة إلي قدمه اليسري وإنه قدمه اليمني رائعة وليس بحاجة لقدم كريستيانو رونالدو اليمني.



اترك تعليقاً