أخبار برشلونة: لابورتا يفكر بجدية في التعاقد مع نجم ليفربول

برز نجم ليفربول أندرو روبرتسون كهدف أساسي من ضمن خطة التعاقدات الموضوعة من قبل جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حسبما اذاعت تقارير إسبانية.

أخبار برشلونة: لابورتا يفكر بجدية في التعاقد مع نجم ليفربول 1 21/3/2021 - 8:26 م

ويدرك لابورتا جيدًا المشكلات التي سيواجهها برشلونة في مركز الظهير الأيسر خاصة بعد انخفاض مستوى  جوردي ألبا وكبره في السن وعدم تقديم المدافع البديل جونيور فيربو لأوراق اعتماده حتى الآن واحتمالية رحيله لآرسنال في نهاية الموسم، نتيجة لذلك يفكر لابورتا في ضم روبرتسون نجم ليفربول الذي يقدم مستويات رائعة في آنفيلد خلال العامين الماضيين.

ويتوقف مستقبل روبرتسون داخل انفيلد على مدرب الفريق يورجن كلوب الذي يعيش حالة من التعثر قد تطيح به من النادي بعد تقديم مسوتي كارثي هذا الموسم.

أما بالنسبة لروبرتسون، فإن الانتقال إلى كامب نو في الصيف المقبل سيمنحه فرصة رائعة للعب إلى جانب ميسي الذي يحلم باللعب معه كما أعلن مؤخرا ولكنه سيجد صعوبة في التنافس مع ألبا الذي قد يستمر في اللعب اساسيا في الموسم المقبل .

ولعب كلوب دورًا كبيرا وراء تألق روبرتسون وظهوره بهذا المستوى ولن يكون مفاجئًا رؤيته يلعب مع كلوب مرة أخرى ولكن في كامب نو بعد الأنباء المتداولة عن انتظار لابورتا موقف كلوب من استمراره في قيادة ليفربول بعد نيته في الاطاحة برونالد كومان مدرب الفريق الذي يسير بمستوى متذبذب منذ توليه المسؤلية.

وكان لابورتا قد عاد رئيسا لنادي برشلونة بعد إنتخابه الذي بعث بريق أمل لجماهير النادي التي عاشت سنوات من التخبط الإداري الذي أثر على مستوى الفريق بالسلب.