أخبار النادي الأهلي : صدمة داخل الفريق الأحمر بعد أنباء إصابة حارس الفريق الأول بفيروس كورونا

صرحت إدارة الفريق الأول بالنادي الاهلي أن حارس الفريق محمد الشناوى تحوم حوله بعض الشكوك عن تعرضه للاصابة بفيروس كورونا المستجد خلال مران الفريق أمس.

أخبار النادي الأهلي : صدمة داخل الفريق الأحمر بعد أنباء إصابة حارس الفريق الأول بفيروس كورونا 1 14/4/2021 - 3:52 ص

وشعر الحارس الدولي ببعض أعراض الأنفلونزا ليقرر النادي إجراء مسحة طبية له غدا لمعرفة حقيقة إصابته بفيروس كورونا من عدمها والاطمئنان على اللاعب في ظل المباريات القوية التي سيشدها الفريق خلال الفترة المقبلة لاسيما مباراة القمة المقبلة التي ستكون مباراة هامة للفريقين لتحديد صاحب المركز الأول والثاني في بطولة الدوري المصري.

ويعد محمد الشناوى أحد مصادر القوة الكبيرة داخل الفريق حيث نجح اللاعب في حجز مكانه داخل التشكيلة الأساسية للفريق كما حجز أيضا مكانه كحارس أول للمنتخب المصري بعد التألق الكبير الذي ظهر عليه في الفترة الأخيرة وخاصة في بطولة كأس العالم للأندية التي شارك فيها مع فريقه الأهلي واحتل فيها الفريق المركز الثالث وأحرز برونزية العالم.

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لخوض مباراة أمام نادي النصر ضمن منافسات دور 32 من بطولة كأس مصر وستكون هذه المباراة هيا بروفة حقيقية للفريق قبل مباراة القمة التي ستعقبها .

يذكر أن اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة المصري بقيادة أحمد مجاهد قد أعلنت عن إسناد مباراة القمة المقبلة لطاقم تحكيم مصري ورفض استقدام حكام اجانب لقيادة المباراة، الأمر الذي رفضه القطبين في بداية الأمر، ليستجيبوا بعد ذلك للقرار ويعلنان خوضهما  للمباراة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.