أخبار النادي الأهلي : الخطيب يتخذ قرارا هاما بشأن لاعب الفريق محمود كهربا

أكدت مصادر صحفية أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد أسند ازمة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا نجم القلعة الحمراء إلى مدرب الفريق بيتسو موسيماني لاتخاذ القرار المناسب تجاه اللاعب.

أخبار النادي الأهلي : الخطيب يتخذ قرارا هاما بشأن لاعب الفريق محمود كهربا 1 23/3/2021 - 5:07 م

واكدت التقارير أن الخطيب لم يتطرق خلال جلسته مع موسيماني إلى موقف كهربا من الرحيل عن النادي او البقاء بعد نهاية الموسم الحالي.

وأشارت التقارير أن اللاعب سيعود إلى المشاركة في التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء المقبل بعدما يعتذر عن ما بدر منه ويتعهد بأن لا يخرج عن النص مرة أخرى، مؤكدة أن هذا هو الاتجاه السائد حاليا داخل النادي.

كما أشارت التقارير أن عضوا داخل الجهاز الفني بالفريق قد حذر اللاعب من الخروج عن النص مرة أخرى وأن مصيره سيكون الرحيل النهائي عن الفريق عقب أي أزمة سيفتعلها اللاعب مستقبلا.

يذكر أن إدارة الفريق الأول بالنادي الاهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد قررت توقيع غرامة مالية على لاعب الفريق محمود عبدالمنعم قدرها 200 ألف جنيه وحرمانه من المشاركة مع الفريق لمدة شهر بسبب مشادة قوية حدثت بين كهربا ومدرب الفريق بيتسو موسيماني بسبب عدم مشاركة الأول في لقاء طلائع الجيش وجلوسه على مقاعد البدلاء بقرار من الأخير.

وكان محمود كهربا لاعب الفريق قد أثار عدد من الأزمات منذ انتقاله الي النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية لموسم 2020 وتعرض للكثير من العقوبات من مجلس إدارة الفريق.