أخبار النادي الأهلي: إدارة النادي الأهلي تحدد موعد جلسة الصلح بين كهربا وموسيماني

قالت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي استقرت على عقد جلسة بين محمود كهربا لاعب الفريق وبيتسو موسيماني مدرب الفريق تحت شعار تصفية الأجواء بين الطرفين وذلك عقب عودة الفريق من الرحلة المتوجهة إلى العاصمة الخرطوم لمواجهة فريق المريخ السوداني في إطار منافسات دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021.
ويلتقي النادي الأهلي مع نادي المريخ السوداني يوم السبت القادم المواقف 3 أبريل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأشارت التقارير أن المدرب الجنوب إفريقي سيعقد جلسة مع محمود كهربا بعد العودة من السودان للاتفاق على بعض الأمور ثم سيسمح له بعدها في المشاركة مرة أخرى في التدريبات الجماعية للفريق.
وذكرت التقارير أن الاتفاق سيكون على التعهد بالإلتزام الكامل وعدم الاعتراض على أي قرار يتخذه موسيماني أو أي فرد داخل الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق قد أكد عبر تصريحات تلفزيونية أن محمود كهربا لاعب الفريق سيشارك في التدريبات الجماعية بداية من يوم 3 إبريل المقبل.
وعاقبت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب اللاعب محمود كهربا بالإيقاف لمدة شهر عن التدريب عن التدريبات الجماعية، كما قررت توقيع غرامة مالية كبيرة بقيمة 200 ألف جنيه وذلك عقب مشادة قوية جمعته مع مدرب الفريق بيتسو موسيماني عقب لقاء طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز.

أخبار النادي الأهلي: إدارة النادي الأهلي تحدد موعد جلسة الصلح بين كهربا وموسيماني 1 31/3/2021 - 3:26 ص

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.