أخبار الانتقالات : ليفربول يقترب من التعاقد مع المدافع إيزيكيل جاراي

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن ليفربول إقترب بالفعل من الحصول على خدمات مدافع فالنسيا السابق إيزيكيل جاراي في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل.

أخبار الانتقالات : ليفربول يقترب من التعاقد مع المدافع إيزيكيل جاراي 1 21/3/2021 - 8:07 م

وأشارت التقارير أن ليفربول وصل بالفعل إلى مراحل متقدمة من المفاوضات خاصة أن عقد المدافع انتهي ويحق له الانتقال إلى أي نادي مما يعني أن الصفقة لن تكلف ليفربول الكثير من الأموال.

وكان ليفربول قد وضع جاراي ضمن تعاقداته مسبقا ولكن فشلت الصفقة ليضم الفريق أوزان كاباك على سبيل الإعارة من نادي شالكه في نهاية الموسم الماضي.

وتعرض كلوب مدرب الفريق الي سوء حظ كبير على المستوى الدفاعي حيث تعرض مدافعه جوردان هندرسون لإصابة طويلة لينضم إلى قائمة من المصابين والتي تضم جويل ماتيب وجو جوميز وفيرجيل فان ديك مما أجبر المدرب على الاعتماد على عناصر دفاعية قليلة الخبرة، الأمر الذي أدى إلى حدوث مشاكل دفاعية كارثية خلال الموسم الحالي.

يذكر أن ليفربول لم يتعاقد مع كاباك مدافع شالكة بشكل نهائي مما يعني أن مستقبل اللاعب غير معروف حتى الآن لذلك سيكون من الجيد التعاقد مع جاراي صاحب ال 34 عام والذي يمتلك الكثير من الخبرة التي ستجعله يعوض غياب مدافع الفريق فيرجل فان دايك.

ويعد جاراي عنصر دفاعي مخضرم حيث خاض اللاعب 200 مباراة داخل الدوري الإسباني مع ناديي فالنسيا وريال مدريد بينما خاض 136 مباراه مع بنفيكا كما خاض 32 مباراة دولية مع منتخب بلاد. 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.