أخبار الانتقالات: تشيلسي ومانشستر سيتي يدخلان سباق التعاقد مع لاعب الوسط محمود داود

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن تشيلسي ومانشستر سيتي من بين الأندية التي تسعي للتعاقد مع اللاعب محمود داود نجم وسط بوروسيا دورتموند خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

أخبار الانتقالات: تشيلسي ومانشستر سيتي يدخلان سباق التعاقد مع لاعب الوسط محمود داود 1 19/3/2021 - 9:31 م

ووفقًا للتقرير فإن داود أصبح شخصية مرغوبة للغاية في سوق الانتقالات القادمة وأن كل من ناديي تشيلسي  ومانشستر سيتي دخلا في السباق للتعاقد مع اللاعب بالإضافة إلي كل من ناديي توتنهام وإيفرتون أيضًا.

وكان داود قد انضم إلى بوروسيا دورتموند قادماً من بوروسيا مونشنجلادباخ في صيف عام 2017 ومنذ ذلك الحين لم يحرز داود سوى تقدم تدريجي في مسيرته الكروية مع عدة عوامل أعاقت تطوره، فصاحب ال 25 عامًا خاض 89 مباراة فقط حتى الآن مع دورتموند سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة.

في تشيلسي يمتلك توماس توخيل مدرب الفريق عددًا من لاعبي خط الوسط مثل نجولو كانتي، وجورجينيو، وماتيو كوفاسيتش، وبيلي جيلمور، كما يوجد بعض المعارين مثل روبن لوفتوس تشيك وروس باركلي الغير محتمل عودتهم خلال الموسم المقبل بالإضافة للأبناء التي تشير الي عودة جورجينو إلى إيطاليا مرة أخرى لذلك الفريق بحاجة ماسة إلى التعاقد مع داود، أما بالنسبة لمانشستر سيتي فالفريق بحاجة للتعاقد مع اللاعب بسبب اقتراب لاعب وسط الفريق فرناندينيو من الرحيل عن الفريق. 

يذكر أن اللاعب الدولي الألماني لم يتبقي له سوى عام واحد مما جعل العديد من الأندية الإنجليزية الكبيرة تسعي بقوة  للتعاقد معه.