أخبار الأهلي.. حكاية أحمد عبد القادر والنجوم الخمسة قبل مباراة السبت

عشاق الرياضة وأخبار الكرة المصرية والنادي الأهلي أهلاً بكم في مقال جديد وتغطية خاصة لأخبار النادي الأهلي، وتحديداً في مونديال الأندية 2021 البطولة المحببة لدي قلوب جماهير النادي الأهلي، والتي يشارك فيها النادي الأهلي هذا العام للمرة الثانية على التوالي، بعدما توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للأندية الأبطال عن العام السابق 2021.

حكاية عبدالقادر والنجوم الخمسة قبل مباراة السبت

وكما عودناكم في موقع نجوم مصرية على تقديم التغطية المستمرة قبل وبعد المباريات الهامة التي تخوضها الفرق المصرية والعالمية، ننقل لكم اليوم استعدادات النادي الأهلي بطل افريقيا لخوض المباراة القادمة أمام نادي الهلال السعودي بطل آسيا ضمن مباراة تحديد المركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية للنادي صاحب المركز الثالث على العالم، والتي تقام السبت في الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة.

النجوم الخمسة الذين لم يشاركوا في مران الأهلي اليوم

خاض النادي الأهلي اليوم التدريب الرئيسي استعدادا لمباراة المركز الثالث امام نادي الهلال السعودي، وشهد هذا التدريب غياب خمسة من نجوم فريق النادي الأهلي أولهم اللاعب الدولي التونسي على معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، وثانيهم اللاعب عمرو السولية نجم خط الوسط، وثالثهم حمدي فتحي الدينامو، رابعهم أيمن أشرف الذي لن يشارك في المباراة بسبب الإيقاف لحصوله على البطاقة الحمراء في المباراة السابقة في نصف النهائي أمام نادي بالميراس البرازيلي والتي خر فيها الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، أما اللاعب الخامس الذي لم يشارك في التدريبات هو طاهر محمد طاهر.

حكاية عبدالقادر والنجوم الخمسة قبل مباراة السبت
حكاية عبدالقادر والنجوم الخمسة قبل مباراة السبت

احمد عبد القادر يشارك في تدريبات الأهلي ولكن بحذر

شارك لاعب وصانع ألعاب النادي الأهلي أحمد عبد القادر في مران الأهلي الرئيسي اليوم، على عكس الأخبار التي التي تداولتها بعض المواقع عن عندم مشاركته في تدريب النادي الأهلي بداعي الإصابة.

شارك عبد القادر في التدريب الرئيسي للأهلي نظراً للحاجة الشديدة اليه في المباراة القادمة أمام الهلال السعودي، بعدما خضع لاشعة عقب المباراة السابقة، وبعد استخدام الأدوات الطبية، ولكن بدون التحامات حفاظاً على سلامة اللاعب من أجل المشاركة في هذه المباراة التي يدخلها الهلال زعيم أسيا كامل العدد.

وانتظرونا في المزيد من الاخبار الحصرية والتغطية الخاصة، لهذه المباراة المميزة على موقع نجوم مصرية، حيث نضعكم في مكان قريب من المواجهات وما يدور في الساحة الرياضة دائماً.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.