أخبار إصابة محمد صلاح: قد تصل إلى ثلاث أسابيع ومُشاركته في كأس العالم روسيا 2018 واردة

تعرض محمد صلاح لاعب فريق ليفربول ومنتخب مصر الوطني لإصابة في الكتف في مباراة فريقة أمام ريال مدريد مساء أمس السبت، في نهائي دوري الأبطال الأوروبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

أخبار إصابة محمد صلاح: قد تصل إلى ثلاث أسابيع ومُشاركته في كأس العالم روسيا 2018 واردة 1 27/5/2018 - 4:21 ص

وجاءت إصابة صلاح في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول من المباراة إثر إلتحام قوي مع مدافع ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس، وتلقى صلاح العلاج عن طريق الجهاز الطبي لليفربول وعاد لإستكمال المباراة، إلا أنه لم يستطع أن يُكمل لأكثر من دقيقتين، مما دعى يورجن كلوب المدير الفني الألماني لليفربول من تغيير هداف فريقه وأحسن لاعب في الدوري الإنجليزي ونزول اللاعب آدم لالانا بدلاً منه.

آخبار إصابة صلاح اليوم
إصابة محمد صلاح

آخر أخبار إصابة محمد صلاح

وفور إستبدال محمد صلاح في مباراة نهائي دوري الأبطال بعد تعرضه للإصابه، توجه الفرعون المصري لإحدى المُستشفيات المحلية بمدينة كييف الأوكرانية لإجراء أشعة على الكتف والوقوف على مدى إصابته.

وأوضحت المؤشرات الأولية للفحوصات التي أجراها اللاعب أنه سوف يغيب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى ثلاثة أسابيع، مما يجعل أمر مُشاركته مع المنتخب المصري في كأس العالم واردة.

وقد تواصل الجهاز الطبي لفريق نادي ليفربول الإنجليزي مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر، للإتفاق على الطريقة العلاجية المُناسبة للاعب.

خبر سار عن إصابة صلاح
تغريدة حساب منتخب مصر الرسمي

جدير بالذكر أن الأشعة التي أجراها مُحترفنا المصري بينت أنه تعرض إلى “تمزق في أربطة الكتف” وهو ما ستأكده الفحوصات التي سوف يقوم بإجراها غداً.

وسوف يُجري صلاح غداً فحوصات مُكثفة لتحديد مدة العلاج بدقة، والوقوف على حجم الإصابة وتحديد البرنامج العلاجي المُناسب له.

تغريدات المشاهير عن إصابة محمد صلاح

تعرض الجميع إلى صدمة فور وقوع محمد صلاح على الأرض باكياً أثر إلتحامه القوي مع سيرخيو راموس لاعب الريال في نهائي الأبطال، وزادت الصدمة والقلق فور إستبداله وخروجه المُبكر من المباراة، وإشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إصابة محمد صلاح خشية من الجميع من عدم إمكانية مشاركته في كأس العالم الذي سوف تنطلق فعالياته بعد تسعة عشر يوماً من الآن.

ووجه الكثير من المشاهير ولاعبي كرة القدم رسائل لمحمد صلاح عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، آملين أن يشفيه الله شفاءاً عاجلاً وأن يلحق بكأس العالم.

تغريدات المشاهير عن إصابة محمد صلاح
تغريدات المشاهير عن إصابة محمد صلاح

وبخلاف المشاهير وتغريداتهم عن إصابة محمد صلاح قدوة الكثير من شباب العالم العربي، فقد أشعل الجماهير من مُختلف البلدان العربية بل والأجنبية أيضاً مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص “تويتر” تعليقاً على إصابة اللاعب الحاصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، وهداف البريميرليج.

فقد تصدر هاشتاج Serigo_Ramos# و هاشتاج  التريدن العالمي لموقع التواصل الإجتماعي تويتر، وهاجم المصريون مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني بسبب إلتحامه في كرة مشتركة مع صلاح والتسبب في إصابته.

محمد صلاح لن يُشارك في مباراتي كولومبيا وبلجيكا

بعد تأكد إصابة صلاح وغيابه عن الملاعب لفترة من إسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، بات من المؤكد عدم مُشاركته في مباراة مصر وكولومبيا الودية المُقرر لها يوم الجمعة القادم الموافق 1/6/2018 في إطار إستعدادات منتخب مصر لكأس العالم روسيا 2018، وأيضاً لن يتمكن من المُشاركة في آخر وديات مصر أمام بلجيكا والمقرر لها يوم الثلاثاء 5/6/2018.

وتلعب مصر في المجموعة الأولى من مجموعات كأس العالم رفقة كلاً من: (روسيا – الأوروجواي – السعودية)، وتنطلق صافرة كأس العالم روسيا 2018، يوم الخميس 14/6 المقبل، على أن يلعب المنتخب المصري يوم الجمعة 15/6 أول مبارياته في المونديال أمام مُنتخب أوروجواي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.