أحمد موسى ينضم للدوري السعودي عبر بوابة هذا النادي في صفقة قياسية

أحمد موسى اللاعب النيجيري أنضم رسميآ الي نادي النصر السعودي في صفقه قياسية تقدر بمبلغ 15 مليون يورو، قادمآ من نادي ليستر سيتى الآنجليزى بعد مفاوضات دامة أكثر من شهرين.

أحمد موسى
أحمد موسى
أحمد موسى

أحمد موسى يعلق على تويتر بعد أنضمامه لنادي النصر 

وعلق أحمد موسى صاحب الخامسة والعشرون عام على أنضمامه الي نادي النصر السعودي،  حيث قال أحمد موسى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أنا ممتن للفرصة لبدء المرحلة المقبلة من مسيرتي معكم”، موجهًا حديثه إلى جماهير نادي النصر السعودي.

وتابع حديثه قائلآ: “أنا متحمس للغاية ولا استطيع الانتظار حتى أبدأ، وشكرًا لكم على الترحيب، وآمل في تحقيق الكثير من الذكريات العظيمة معًا إن شاء الله”.

وشارك أحمد موسى في فعاليات كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده والذي حل ثالث مجموعته خلف كرواتيا والارجنتين على التوالى، وأستطاع أن يسجل هدفين في مرمى منتخب أيسلندا الذي حل في أخر المجموعه.

الجدير بالذكر أن أحمد موسى وقع على عقد مدته أربعة مواسم في صفقة قدرة بمبلغ 15 مليون يورو قادمآ من ليستر سيتى الآنجليزي.

ويعد أحمد موسى رابع الصفقات التي أبرمها نادي النصر السعودي خلال الآنتقالات الصيفيه، بعد التعاقد مع لاعب الوسط للمنتخب المغربى نور الدين أمرابط والمدافع البيروفي كريستيان راموس وحارس المرمى الأسترإلى براد جونز.

مسيرة اللاعب أحمد موسى منذ البدايه 

و ولد أحمد موسى في الرابع عشر من شهر أكتوبر عام 1992 حيث أنه سوف يكمل عامه السادس والعشرون في شهر أكتوبر القادم، وبداء مسيرته الكرويه في أكاديمية أمينشي لكرة القدم عام 2008 وانتقل منها الي نادي جوث النيجيري على سبيل الاعاره موسم 2009 ومنها الي نادي كانو بيلارس النيجيري على سبيل الاعاره أيضآ، ثم الي نادي في في في فينلو الهولندي موسم 2010 إلى 2012 على سبيل البيع النهائى، ومنها الي نادي سيسكا موسكو الروسي من موسم 2012 حتى موسم 2016 حيث انه تألق في الاربعة مواسم مع النادي الروسي والذي لفت انظار نادي ليستر سيتى الانجليزي والذي أنتقل له من موسم 2016 حتى موسم 2018 لتكون خطوته الاخيره في قارة أوروبا، وتبداء خطوته الجديده في قارة أسيا عبر بوابة نادي النصر السعودي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.