أحمد فتوح لن يغادر الزمالك مجددا وميتشو يظهر العين الحمرا

وسط الاستعداد من أجل عودة المباريات واستئناف الدوري المصري الممتاز يحاول الصربي ميشو المدير الفني لنادي الزمالك محاولاته من أجل علاج الأخطاء التي يقع فيها لاعبيه في المباريات الرسمية حتى لا يقعوا في المزيد من الأخطاء في المباراة المقبلة أمام نادي إنبي في الجولة السادسة من بطولة الدوري المحدد لها أن تلعب يوم 25 نوفمبر الجاري.

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

وفي إطار الاستعداد لتلك المباراة الهامة جداً بالنسبة ميتشو حيث ستظهر هل فعلا استفاد الفريق من فترة التوقف وفعلا اصبح جاهز للعودة للمنافسة على الدوري ونلتمس ميتشو بعد العذر خصوصا لانضمام الدوليين لمنتخبات، يخوض اليوم نادي الزمالك مباراة ودية أمام فريق ألميريا في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة كما تم الاتفاق على مباراة ودية اخرى امام نادي حرس الحدود تلعب يوم الاثنين المقبل، وكان ميتشو قد طلب من جهازه المعاون تخفيف الأحمال البدنية على اللاعبين في مران أمس.

وشارك كلا من محمد أبو الجبل وكذلك أشرف بنشرفي بشكل طبيعي في التدريب وقام ميتشو بحضور جهازه الفني بالاجتماع باللاعبين في أرض الملعب وطالبهم بعدم الوقوع في الأخطاء التي وقعوا فيها في المباريات الودية التي يلعبها الفريق حاليا وطالبهم أيضا بالاستفادة من الأخطاء وعدم الوقوع فيها مرة اخري ويهدد باستبعاد اللاعب الذي يخالف التعليمات.

و انفرد ميتشو بمدافع الفريق محمد عبد الغني وطالبه بالتركيز في المباريات والتدريبات وانه يتوقع منه الكثير في الفترة القادمة وانه من المهم جداً أن يخرج اللاعب كل ما لديه في الملعب.

كما قرر مسئولين نادي الزمالك باستعادة أحمد فتوح ظهير الزمالك الأيسر المعار لنادي سموحة خصوصا بعد تألقه اللافت للنظر في مباريات المنتخب الاولمبي الذي يشارك فيها اللاعب وقرر المسئولون أيضا رفض كل العروض التي جاءت للاعب في الفترة الحالية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.