أحمد شوبير يكشف حقيقة “إصابة الشناوي” ويؤكد: مشاركة أبو جبل “جاءت في الوقت المناسب”

في مواجهة عربية خالصة يلتقي اليوم عند الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة كُلّاً من منتخب الفراعنة و المغرب في إطار منافسات الدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية، فيما كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل مثيرة للقلق حول إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني المصري بعد لقاء كوت ديفوار في الدور ثمن النهائي.

أحمد شوبير يكشف حقيقة "إصابة الشناوي" ويؤكد: مشاركة أبو جبل "جاءت في الوقت المناسب"

غياب طويل للشناوي عن الملاعب

وأكد شوبير أن إصابة الشناوي ليست مجرَّد شد عضلي كما أعلن سابقاً، كاشفاً أن الحارس الأساسي للمنتخب المصري والنادي الأهلي مصاب بتمزق في العضلة الخلفية سوف يتسبب بغياب طويل للحارس المصري عن الملاعب.

وأوضح شوبير في تصريحات عبر أثير اون سبورت اف ام، أن الشناوي سوف يغيب عن باقي مباريات كأس الأمم الأفريقية بالإضافة لمباريات الأهلي في كأس العالم للأندية، مؤكداً أن الشناوي يبذل قصاري جهده من أجل المشاركة في البطولة ولكنه سيكون أمراً صعباً، مشدداً على أن ما أشيع عن حقنه بالبلازما أمر غير صحيح.

مشاركة “أبو جبل” جاءت في الوقت المناسب

من جهة أخرى ، فقد أشاد نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق أحمد شوبير بالحارس “محمد أبو جبل”، مؤكداً أنه  حارس مميز وقادر على حراسة عرين الفراعنة، ورأى شوبير أن  مشاركة أبو جبل في بطولة كأس الأمم الإفريقية جاءت في توقيت مناسب أثناء تحديد عقده مع نادي الزمالك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.