أحمد سمير يوضح تفاصيل الهدفان”تعويض عن ماحدث لي في الزمالك” ورفضه للإحتفال

قدم اللاعب أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش عن سبب عدم احتفاله بالهدفين في مرمي الزمالك، و قال اللاعب أحمد سمير في تصريحاته لقناه أون سبورت “كنا نعلم أننا نواجهه فريق كبير ينافس على الدوري، وكنا نتوقع أننا لا يمكن أن نخرج من اللقاء دون أي فرحه إيجابية”.

أحمد سمير يوضح تفاصيل الهدفان"تعويض عن ماحدث لي في الزمالك" ورفضه للإحتفال 1 20/2/2019 - 9:39 م

و قد تعادل طلائع الجيش مع الزمالك بهدفين لكل فريق، من خلال مباريات الجولة الـ23 من الدوري المصري.

كما أضاف اللاعب أحمد سمير، خلال تصريحه”كنا نعلم أن الزمالك سيلعب مباراة هجومية ونحن نجحنا في استغلال نقاط الضعف لديهم وحققنا التعادل”

و قام أحمد سمير بإتباعه لجمله”الحمد لله” على الهدفين، فهما تعويض عما حدث معى في الزمالك، لا ظلم في كرة القدم، هكذا هي كرة القدم وربما الله كتب لي الخير في مكان آخر غير الزمالك”.

و بالنسبة عن عدم احتفاله بالهدفين وبكائه عقب اللقاء، وقال ” أنا لست حزيناً.. أنا سعيد بالتسجيل في الزمالك ولكن إشاراتي بمثابة اعتذار لجماهير الزمالك”.

ثم واصل كلامه وقال” لعبت 10 سنوات بتيشرت الزمالك في قطاع الناشئين، وقمت بالفوز ببطولات مع الزمالك، لا يمكن أن أظهر احتفالي لكنيني وسعيد بالتأكيد، ورغم ذلك فمازال الزمالك هو الأقرب للدوري بإذن الله”.

و قال أحمد سمير ضمن تصريحاته، “إذا طلب الزمالك عودته مرة آخري بالتأكيد سأوافق”، الزمالك بيتي وهذا النادي يستحق كل التقدير، وسوف أُلبي دعوته في أي وقت.

وانتهت المباراة بتعادل الزمالك مع طلائع الجيش، ورفع رصيد الزمالك للنقطة الـ52 في المركز الأول.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.